سعر اليورو الأوروبى اليوم الثلاثاء 2-6-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع سعر نفط عُمان77 سنت ويسجل 40.39دولار للبرميلThe European العالمية: البنك الأهلى أفضل بنك فى التجزئة المصرفية والخدمات الرقميةسعر برميل النفط الكويتي يقفز 5.63 دولار ويسجل 33.01 دولار للبرميلشبكة we تحتل الصدارة فى تحسن الخدمات وفقا لجهاز تنظيم الاتصالات"ماونتن فيو" تشارك في مبادرة وزارة الهجرة "خلينا سند لبعض"ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية للجلسة الثالثة على التوالىدور النشر العالمية تقاضي «أرشيف الإنترنت».. لهذه الأسبابقطع المياه عن مدينة قها والقرى التابعة لها لأعمال الصيانةنائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بمستشفى الحميات والصدروزارة الصحة تمنح «كأس التميز» لمديرية الصحة بالدقهلية | صورنائب محافظ قنا: المواطنون ملتزمون بارتداء الكمامات للحماية من فيروس كورونا | صورمحافظ أسيوط يعقد اجتماعا لمناقشة احتياجات المستشفيات لعلاج «كورونا» | صورتوريد 185 ألف طن قمح بشون وصوامع الدقهليةاستحداث إدارة للمتابعة وأماكن انتظار للمواطنين خارج المصالح الحكومية بالغربية لمواجهة كورونا | صورتوفير 100 ألف كمامة بسعر التكلفة بشمال سيناءتأييد حكم بالسجن 15 عاما على قاتل «شهيد الشهامة» بالمنوفيةسموها رقية.. مدير حجر كفر الدوار ينفى تسمية أول مولودة بـ "كورونا"لمواجهة كورونا.. حملة جديدة لمستقبل وطن لتطهير وتعقيم القرى بـ كفر الشيخ.. صوربعد تعافيه من كورونا.. شاهد محافظ الدقهلية يبحث مع رؤساء المدن آليات مواجهة الفيروس

بالشموع.. نمساويون يُصلون عند "عمود الطاعون" لرد بلاء كورونا (فيديو)

   -  
نمساويون يُصلون عند عمود الطاعون لرد بلاء كورونا

وكالات:

تجمهر عدد من سكان مدينة فيينا النمساوية عند "عمود الطاعون"، الذي تم تشييده عام 1679 بعد وباء الطاعون، للصلاة من أجل الخلاص من وباء "كوفيد 19" المُستشري في جميع أنحاء العالم، حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم" بالعربية.

و"عمود الطاعون" نُصب تذكاري على شكل ثُلاثي يقع في شارع جرابين في مدينة فيينا بالنمسا، ويُعد واحدا من القطع الفنية والنحنية البارزة في المدينة.

كان وباء "الطاعون العظيم" أودى في أواخر القرن السابع عشر بحياة حوالي 80 ألف شخص، ولم يعرف الطب حينها كيفية التعامل مع المرض، ولم يكن بوسع الناس سوى الصلاة وطلب الشفاء.
يأتي ذلك فيما حصد فيروس كورونا المُستجد أرواح 58 شخصًا من إجمالي أكثر من 7 آلاف في النمسا وحدها، منذ تسجيل أول إصابة في البلاد في 24 فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة