وصفات طبيعية لعمل كريم مرطب فى المنزل.. لأنه أساسى فى العناية بالبشرة"ملياديرات الحرام".. تعرف على أغنى 10 زعماء مافيا حول العالم.. صورحاملا أنبوب تنفس.. تاكسي ينقل مريضا - صورتفاصيل تخصيص جزء من مستشفى "الكهرباء" لعزل مصابي كورونا من العاملينحبس 7 سنوات.. برلماني يتقدم بتعديلات جديدة لتغليظ عقوبة ختان الإناثرضوى الشربيني توجه رسالة لوزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامةجنوب الوادي تنفي إصابة ٧ من أساتذتها بكورونارفع 70 طن من القمامة وغلق مقهى مخالف بسنورس في الفيومعلماء: سم الحلزون علاجا فعالا لهذا المرض الخطيرفي زمن كورونا.. متى يكون السفر آمناً؟هاني سعيد : أحمد الشناوي الأجدر بحراسة المنتخب الوطنيهاني سعيد : بيراميدز يرحب بضم حسام عاشورمرتضى منصور: حسام عاشور تعرض للظلم وهذا جزاء من يحقق بطولات للأهليمرتضى منصور يوجه رسالة إلى رئيس الأهلي بشأن صالح جمعةمرتضى منصور : لن أعلن صفقات إلا وعقود اللاعبين في يديصالح سدير يوضح أسباب عدم نجاحه مع الزمالكهاني سعيد : تجربة بيراميدز إضافة قوية للكرة المصريةهاني سعيد يكشف السر وراء تعاقد بيراميدز مع أحمد فتحيصالح سدير: العرب لا ينجحون في مصر لعدم مساعدة اللاعبين المصريينهاني سعيد يوضح رأيه في القيمة المالية للاعبي بيراميدز

جونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً

   -  
إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً

واشنطن - (د ب أ):

أشارت تقديرات جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية المرموقة إلى أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بعدوى فيروس كورونا المستجد تجاوزت 600 ألف حالة على مستوى العالم.

وذكرت الجامعة قبل وقت قصير من ظهر اليوم السبت أن عدد الإصابات وصل إلى 614 ألف و884 حالة، وأضافت أن الوفيات جراء مرض الالتهاب الرئوي "كوفيد-19" الذي يسببه الفيروس، وصلت إلى 28 ألف و600 حالة.

ويتوقع الخبراء وجود أعداد كبيرة غير معروفة من الإصابات، مشيرين إلى أنه لا يوجد بلد لديه اختبارات كافية لفحص جميع سكانه.

وسجلت الولايات المتحدة أكبر عدد من الإصابات في العالم، بما يتجاوز 104 ألف و830 حالة، تلتها إيطاليا بأكثر من 86 ألف و490 حالة ثم الصين بأكثر من 81 ألف و990 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة