البورصة تبدأ هيكلة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطةرئيس اتحاد اليد: كنا نتمنى رؤية المنتخب الوطني على منصة التتويج.. فيديووزير الشباب يكشف عن أول رسالة من رئيس الحكومة لمنتخب الشباب بعد مباراة الدنماركعن "تطوير القرى المصرية".. فريدة الشوباشي: شعبية السيسي ليست من فراغالأنفاق: بدء تشغيل خط العتبة الكيت كات نهاية 2021«الديهي» للأفارقة: استعينوا بالعمالة المصرية.. ده جيل تربية السيسييستحق التكريم.. وزير الشباب يوجه رسالة هامة لمنتخب اليدقد يسبب الوفاة.. أستاذ أمراض صدرية تكشف مخاطر استخدام الأكسجين دون استشارة الطبيبهجرها زوجها بسبب "خلفة البنات".. وفاء عرضت كليتها للبيع وتوجه نداء لتوفير سكنضبط بندقية آلية بحوزة عامل تعدى على جاره بالضرب في سوهاجضبط 54 مخالفة تموينية في حملة تفتيشية بسوهاجإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي ببني سويفالرئيس السيسي: تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء المشرف أمام الدنماركبرلماني: مبادرة الرئيس السيسي لتطوير القرى ستغير وجه مصر خلال 3 سنواترئيس الوزراء يشكر منتخب كرة اليد على الأداء الرجولى: كسبتم احترام العالمإسكان النواب توافق على تعديل بعض أحكام قانون البناءجريدة التليجراف البريطانية تختار مصر كأفضل الواجهات السياحيةتعرف على الحالة الجوية في الأسبوع القادمالأوقاف تعلن أسماء الفائزين فى المسابقة الثقافية الكبرى بمناسبة المولد النبوىواعظة بالأوقاف: نعمة الأمن من أعظم نعم الله على الوطن

جونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً

   -  
إصابات كورونا تجاوزت 600 ألف حالة عالمياً

واشنطن - (د ب أ):

أشارت تقديرات جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية المرموقة إلى أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بعدوى فيروس كورونا المستجد تجاوزت 600 ألف حالة على مستوى العالم.

وذكرت الجامعة قبل وقت قصير من ظهر اليوم السبت أن عدد الإصابات وصل إلى 614 ألف و884 حالة، وأضافت أن الوفيات جراء مرض الالتهاب الرئوي "كوفيد-19" الذي يسببه الفيروس، وصلت إلى 28 ألف و600 حالة.

ويتوقع الخبراء وجود أعداد كبيرة غير معروفة من الإصابات، مشيرين إلى أنه لا يوجد بلد لديه اختبارات كافية لفحص جميع سكانه.

وسجلت الولايات المتحدة أكبر عدد من الإصابات في العالم، بما يتجاوز 104 ألف و830 حالة، تلتها إيطاليا بأكثر من 86 ألف و490 حالة ثم الصين بأكثر من 81 ألف و990 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة