مرتضى منصور: اعتذرت عن رئاسة مجلسى الشعب والشورى فى عهد مباركوزير الكهرباء: لن يُسمح بدخول أى شخص ديوان الوزارة بدون كمامةسيدة تطلب حبس مطلقها: "زوجى طلقنى بسبب 1500جنيه علاج لطفله"اعرف مهام مأمورى الضبط القضائى.. جمع الاستدلالات والبحث عن الجرائم الأبرزعفوًا «لا توجد أماكن متاحة»!العنصرية الممنهجة هناك وهناأسعدونا.. وماتوا تعساءهل هزم حفتر؟عتاب دبلوماسى!حسن إبراهيم يكتب: التمويل متناهى الصغر وعصاه السحرية فى تحفيز السداد الإلكترونىرونالدو والمليار دولارأيتن أمين فرحة مصريةوصفات طبيعية لعمل كريم مرطب فى المنزل.. لأنه أساسى فى العناية بالبشرة"ملياديرات الحرام".. تعرف على أغنى 10 زعماء مافيا حول العالم.. صورحاملا أنبوب تنفس.. تاكسي ينقل مريضا - صورتفاصيل تخصيص جزء من مستشفى "الكهرباء" لعزل مصابي كورونا من العاملينحبس 7 سنوات.. برلماني يتقدم بتعديلات جديدة لتغليظ عقوبة ختان الإناثرضوى الشربيني توجه رسالة لوزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامةجنوب الوادي تنفي إصابة ٧ من أساتذتها بكورونارفع 70 طن من القمامة وغلق مقهى مخالف بسنورس في الفيوم

مطار القاهرة يستقبل طائرة إغاثة مصرية قادمة من الكويت وأخرى من الرياض

   -  
- صورة أرشيفية

استقبل مطار القاهرة الدولي قبل قليل طائرة إجلاء المصريين العالقين بدولة الكويت، قادمة من دولة الكويت، السبت، عقب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية بالكويت، والجهات المعنية بدولة الكويت.

وأكدت مصادر مطلعه بمطار القاهرة الدولي لـ«المصري اليوم»، أن الرحلة وصل على متنها نحو 300 عالق مصري، على متن رحلة الشركة الوطنية القابضة «مصر للطيران» رقم 611، من طراز بوينج 777.

وأضافت المصادر أن مطار القاهرة استقبل رحلة أخرى قادمة من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لإعادة مصريين عالقين هناك.

وأفادت المصادر أنه فور وصول الطائرة مطار القاهرة، وقع أطباء الحجر الصحي بالمطار الكشف الطبي على الركاب، لقياس درجة حرارتهم، وأخذ عينة دم لتحليلها، للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، على أن يتم متابعتهم لمدة 14 يومًا، ومراجعتهم حال إصابة أحدهم.

وقام مكتب الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي بقيادة الدكتور حازم حسين، بنصحهم بعزل أنفسهم بالمنزل خلال هذه المدة، للتأكد من خلوهم من أي إصابه، حرصا على أسرهم ولسلامتهم الشخصية.

وأوضحت المصادر، أن الشركة الوطنية القابضة «مصر للطيران»، ستسير 4 رحلات لعودة المصريين الراغبين في العودة من الكويت، بواقع رحلة واحدة يوميًا على أن تنتهي يوم 30 مارس الجاري.

كان الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدنى توجه إلى العاصمة البريطانية لندن على متن إحدى رحلات الشركة الوطنية القابضه مصر للطيران لإعادة مصريين عالقين من، وكانت بعض السفارات وجهت الشكر لمصر لما بذلته من جهود لتسيير رحلات لإعادة عالقين إلى بلادهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة