التاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري

«اصرف مرتبك وافحص كورونا» في البحيرة (صور)

   -  
مبادرة «الفحص الحرارى» في البحيرة

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، برئاسة كامل غطاس، باستخدام جهاز الفحص الحراري للمواطنين لمعرفة درجة حرارتهم أمام ماكينات الصراف الآلي في مدينة الدلنجات، وذلك في إطار جهود الدولة لمكافحة مرض كورونا.

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة كامل غطاس، رئيس المدينة، قامت بشراء جهاز للفحص الحراري لفحص العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات يوميًا، وذلك تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء بالفحص الحراري للعاملين في المصالح الحكومية، كما قامت بتوفير جهاز آخر لفحص العاملين في المستشفى العام باعتبار أن الأطباء يتعاملون مع فئات المرضى، وأكثر عرضة لمصابي فيروس كورونا.

وقال «غطاس» إنه تم استغلال تواجد أجهزة الفحص الحراري التي اشترتها الوحدة المحلية، بعد فحص الموظفين بالمصالح الحكومية صباح كل يوم، والاستغلال الأمثل لتلك الأجهزة في الفحص الحراري للمواطنين أمام ماكينات الصراف الآلي، ومكافحة فيروس كورونا بعدما تلاحظ أن أغلب الموجودين حول ماكينات الصراف الآلي من كبار السن، والذين يمثل الإصابة بالفيروس خطورة كبيرة عليهم.

وأشار «غطاس» إلى أنه تم توفير مقاعد لكبار السن في المدينة أمام ماكينات الصراف الآلى بمناطق البنوك في المدينة لمنع التزاحم حول ماكينات الصراف الآلى، للحد من انتشار الفيروس ومنع التجمعات وفقًا لتعليمات مجلس الوزراء، وتم تخصيص موظف لفحص المواطنين المتواجدين في إنتظار صرف رواتبهم أمام ماكينات الصراف الآلى بتلك الأجهزة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة