حجز شخص لحيازته 42 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالمرج لتحرياتضبط 65 شخصا خالفوا قرار إرتداء الكمامة بشبرا الخيمةالعثور على جثث 3 أطفال بمياه ترعة جنوب الأقصرتجديد حبس عاطل تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالنزهةتجديد حبس خادمتين بتهمة سرقة فيلا فى التجمع 15 يوماإحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة ترويج الأقراص المخدرة فى الزاوية الحمراءحبس عاطلين بتهمة حيازة أسلحة نارية فى المرج 15 يوماضبط 16 تاجر مخدرات بقليوب وشبرا الخيمة14 يونيو نظر دعوى عدم دستورية أدلة تحقيق جريمة الزنا بقانون العقوبات14 يونيو نظر دعوى عدم دستورية مادة المواريث والوصية بالقانون المدنىالإدارية العليا تقبل طعون طلاب التعليم الفني على رسوبهم بتهمة الغش الجماعيضبط مالك شركة بحوزته 5 آلاف "جهاز استنشاق و كمامة" مجهولة المصدر190 ثانية ترصد عودة الحياة بـ 4 قطاعات خدمية في وزارة الداخليةشرطة الكهرباء تضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربي في يوم واحدالنيل لحليج الأقطان: تسوية مديونية البنك الأهلي وسداد 25 مليون جنيهشكاوى من اختفاء السجائر المحلية وزيادة أسعارها.. وشعبة الدخان: جشع تجارأوبر: رحلات مجانية للفريق الطبي في 9 مستشفيات لمواجهة كوروناعكاشة: محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي تبلغ 100 مليار جنيه لأول مرة بمصرالدولار يرتفع 5 قروش جديدة أمام الجنيه خلال تعاملات اليوم الثلاثاءتحت شعار «مكمّلين معاكم».. إليسا تحيي أولى حفلاتها الأون لاين الخميس

سبب حزن مؤمن زكريا؟.. مصدر مقرب للاعب يجيب لـ"مصراوي"

   -  
مرض مؤمن زكريا

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، أسباب حزنه في الفترة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة والتي آلمح فيها لوجود الكثير ليفسح عنه.

وقال مؤمن زكريا من خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورتس ١" أن حالته جيدة، لكنه عاد ليصرح "عندي كلام كتير".

وعلق عماد متعب مهاجم الأهلي وقائده السابق على كلمات مؤمن زكريا قائلا "هو حزين، تحدث معي مؤخرا وكشف لي الأسباب، ومن الأفضل أن يفصح هو عنها".

حسام غالي مدير الكرة في الجونة وقائد الأهلي الأسبق كتب على حسابه بـ"انستجرام" "مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا".

وتواصل "مصراوي" مع مصدر مقرب من مؤمن زكريا، والذي أكد أن اللاعب حزين ومتأثر نفسيا بسبب ما حدث معه منذ الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وقال المصدر أحد الأسباب يعود لعدم سؤال زملائه عنه باستثناء عدد قليل إلا بعد الحلقة التي ظهر فيها بقناة "أم بي سي" والتي كانت الظهور الأول له بعد مرضه.

وواصل المصدر حديثه بأن الأهلي قام باخطار مؤمن زكريا بقرار الاستغناء عن خدماته في أغسطس الماضي، لكن اللاعب لم يتحدث عن الأمر، حتى في أول ظهور إعلامي له بعد مرضه.

وأكمل "الاستغناء عن مؤمن زكريا كان بسبب الإصابة، اللاعب لم يتحدث ولم يتداول الأمر إعلامياً حتى عندما ظهر في التلفاز، لكن بعد الحلقة الشهيرة، أعلن الأهلي دعمه للاعب وتحمل نفقات علاجه".

وأضاف "مؤمن زكريا لم يحصل على أي مبالغ سوى الـ١٥ ألف دولار التي تم صرفها له لعلاجه، مؤمن لم يقم بتسريب أي أمر متعلق بطريقة الاستغناء عنه للإعلام، ولو ينوي هذا لماذا لم يقم بالاشارة للملف وقت ظهر تلفزيونيا أول مرة".

واختتم "مؤمن زكريا لاعب حر منذ ٥ أشهر، أي تسريب تم يخص الاستغناء عنه ليس له علاقه باللاعب، الأمر مجرد أخبار تحمل اسم مصدر مسؤول بالأهلي تم تسريبها من داخل المنظومة الإعلامية للنادي لإحراج اللاعب فقط لا غير".

وسبق اعتمد مجلس إدارة الأهلي الدفعة الأولى من المساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، وأكد على أنه لم ولن يتخلى عن الوقوف بجانب اللاعب.

وقال الأهلي في بيانه الذي نشره عبر الموقع الرسمي للنادي في وقت سابق :"قرر في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة