ذبابة الفاكهة كلمة السر في علاج قلة النوم عند الإنسانكيف تتعامل مع مشاعر اليأس والقلق والألم النفسي بسبب كورونا؟محمد رجب يشارك جمهوره بمشهد من فيلم صابر جوجلريم البارودي ردا على التجاوزات: لما الكبار بيدخلوا لازم أسكتنادين نجيم تتعرض لموقف محرج في حفل زفاف صديقتها .. فيديوفى مثل هذا اليوم.. ولادة 4 علماء حصلوا على جائزة نوبلبعد إصابتها بفيروس كورونا.. دينا حويدق تقدم It’s Show time من المنزل"الهيئة العامة للترفيه" تقدم "سلام من السعودية" بمشاركة 13 فناناالتونسي محمد بن صالح يعود بأغنية "ما بلاني"الفراعنة المحاربون.. حورمحب أول من وضع قوانين لتنظيم الحياة العامة فى التاريخكلمات وفيديو .. فريق Maroon 5 يحصد نجاح جديد بكليب "Memories"اليوم.. بدء حجز وحدات الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى لذوى الإعاقةالتعليم: استمرار تلقى أبحاث طلاب النقل بالمدارس الفنية حتى الأسبوع المقبلالتضامن تبدأ اليوم صرف معاشات يونيو لمن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه وحتى 3000زوجة لمحكمة الأسرة: :زوجى طعننى فى شرفى وهجرنى عامين بسبب خلاف مع حماتى"لمعلوماتك القانونية.. اعرف الفرق القانونى بين رفض وعدم قبول الدعوىالموت فى زمن كوروناحقوق الميثاق العالمىعافية الله أوسع«الكرنك».. ويوسف إدريس ناقدًا

"وفد كفر الشيخ" يشيد بجهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا

   -  
حزب الوفد

أكد حمادة بكر، سكرتير الهيئة الوفد ية وسكرتير عام حزب الوفد بمحافظة كفر الشيخ ، أن الخطوات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا استباقية وتعبر عن مدى اهتمام وحماية وصحة المواطن.
وأضاف "بكر" أن المستشار بهاء أبو شقه رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب فور ظهور الفيروس وبدء الحكومة اتخاذ إجراءات مواجهته أطلق الحملات التوعية في المحافظات وشكل لجنة الطوارئ الصحية التي تعمل على مدار الساعة وتضم أطباء متخصصين من داخل الوفد وخارجه، بالإضافة إلى حملتي إغاثة وتعقيم، وبدأت الحملات بمحافظة القاهرة والجيزة حيث تم توزيع شنط تحتوى على مطهرات وكمامات وإرشادات صحية للمواطنين ومازالت المحافظات خلية عمل مساندة للدولة في مواجهة ذلك الخطر ف الوفد يقف جنبا بجنب لمساندة الدولة المصرية ولحماية المواطنين.
وأوضح "بكر" أن رئيس الحكومة ووزراء الدفاع و الداخلية والصحة والتنمية المحلية، قاموا بمجهود جبار لمحاصرة الفيروس من خلال القرارات السريعة لاتخاذ كافة ما يلزم من إجراءات للحيلولة دون انتشار هذا الوباء والعمل على القضاء عليه.
ووجه "بكر" الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لما بذله من جهود للتصدي لهذا الفيروس، وهي لا تقل عن دوره الوطني والعالمي في التصدي للإرهاب ومكافحته، كما وجه الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وكافة الوزراء كل فيما يخصه والذين يواصلون الليل والنهار من أجل الشعب.
وأشاد "بكر" بجهود محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، والأجهزة المعنية لعملهم الدءوب من أجل المواطنين، موجها الشكر لكافة الأطباء والعاملين بمستشفيات كفر الشيخ ، على ما يبذلونه من جهد للتصدي لهذا الفيروس القاتل، ويدعو جميع المواطنين أن يتكاتفوا ويلتزموا بالتعليمات التي تصدرها السلطة التنفيذية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة