ماس كهربائى وراء نشوب حريق بمخزن وعقار فى الهرمتعرف على موقف متهمى قضية محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية.. بعد تأييد حبسهمالإدارية تلغى قرار التعليم بإلغاء امتحانات طلاب مدرسة الشهيد محمد لطفى بالثانوية العامةتجديد حبس صاحب شركة حاز 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر بالدرب الأحمرالسجن 3 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة فى سوهاجتأجيل محاكمة المتهمين بقضية "فساد المليار دولار" لجلسة 4 يوليوإخلاء سبيل 38 متهما بإعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلى بتدابير احترازيةإصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الصحراوى الشرقى ببنى سويفالقضاء الإدارى يرفض دعوى "الرفق بالحيوان" لوقف قتل قطط وكلاب الشوارعمد أجل الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوة لـ4 يونيوتأجيل محاكمة 555 متهما بقضية "الانضمام لجماعة تكفيرية" لـ16 يونيوالداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 7 آلاف سائق مخالف لعدم ارتداء الكمامة الواقيةمد أجل الحكم في دعوى سحب الأوسمة والنياشين من مرسي لـ27 يونيوحريق الهرم.. استمرار عملية التبريد والمعمل الجنائي يعاين العقار المتفحم (صور)ضبط مالك مصنع في المنوفية بحوزته كمامات غير صالحة للاستخدامتأجيل إعادة محاكمة 12 متهمًا بقضية "فض اعتصام النهضة" لـ6 يوليوطعنه لمنعه من التشاجر.. تفاصيل مقتل شاب على يد والده في المطريةلاستكمال مرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية "فساد المليار دولار" لـ4 يوليوالتضامن توقع بروتوكولات لتطوير 1350 حضانة بتكلفة أولية 64 مليون جنيهمشتريات محلية تصعد بالبورصة 1% بنهاية تعاملات الثلاثاء

محافظ الدقهلية يجتمع برؤساء الوحدات المحلية الجدد ونوابهم

   -  
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم السبت، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية الجدد ونوابهم، بعد حركة التغييرات الأخيرة، لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام ومنال الغندور السكرتير العام المساعد.
وأكد محافظ الدقهلية ، أن الهدف من حركة تغيير ونقل بعض رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء هو ضخ دماء جديدة وأفكار وآليات عمل جديدة تواكب المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد وتناسب المرحلة القادمة.
وأشار محافظ الدقهلية ، إلى أن أولويات المرحلة هي استمرار أعمال التطهير للمنشآت والشوارع ومتابعة الالتزام بقرارات الحكومة تجاه مواجهة فيروس كورونا، بالإضافة للعمل الجاد على تلبية احتياجات المواطنين والرد على شكواهم بشكل فوري وعاجل.
وأكد محافظ الدقهلية ، أن من أهم الأولويات القضاء على مشكلة القمامة خاصة في المنطقة المركزية (حي شرق وغرب المنصورة ومدينة طلخا والمنصورة)، إلى جانب المتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة والاستفادة من فترات الحظر للانتهاء من أعمال التطهير.
وكلف محافظ الدقهلية الفرماوي، بالإشراف العام على منظومة ومستوى النظافة بنطاق حي شرق المنصورة، وكلف الغندور بالإشراف العام على نطاق حي غرب المنصورة. وأشار محافظ الدقهلية إلى ضرورة بذل جميع أعضاء الجهاز التنفيذي المزيد من الجهود والإخلاص في العمل والإصرار للارتقاء بمستوى مختلف الخدمات بنطاق المحافظة من أجل تحقيق آمال المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة