اليوم.. بطريرك الروم الأرثوذكس يترأس قداس عيد العنصرة بكنيسة الحمزاوىإصابة 10 شرطيين في اشتباكات مع محتجين مناهضين للعنصرية في بريطانياألمانيا تسجل 301 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد «كورونا» على البشرالصين: سنجعل أي مصل لفيروس «كورونا» منفعة عامة عالميةالصين تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»قرأت لك.. "الوجه الآخر لهزيمة العرب" هل تنقصنا المعلومات فى فهم القضية؟الرعاية الصحية: توفير الأدوية والمسحات شرطان لاستقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصةأحمد ابراهيم يكشف تفاصيل تعاونه مع فضل شاكر فى أغنية "غيب"التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006

عودة طاقم تمريض إلى دمياط بعد شفائهم من فيروس كورونا

   -  
الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير المستشفى العام بدمياط

أعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير المستشفى العام بدمياط ، عن عودة طاقم تمريض قسم القدم السكري بمستشفى دمياط العام، من الحجر الصحي في محافظة الإسماعيلية، عقب تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وبعد أن تحولت نتائج مسحاتهم الطبية الأخيرة، من إيجابية إلى سلبية.
وتتخذ محافظة دمياط إجراءات احترازية على مدار اليوم لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث أصدرت الدكتورة، منال عوض، محافظ دمياط، قرارا بإغلاق شواطئ دمياط، بعد أن توجه المواطنون أمس إلى شواطئ رأس البر بعائلاتهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة