لاعب بتروجيت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهبيان.. 5 قرارات حاسمة للأهلي.. قبول استقالة تركي وإلغاء تكريم عاشورمتعب يكشف عن رأيه الحقيقي في كهرباحقيقة رحيل فهد المولد عن الاتحاد السعودياتحاد الجودو يشكل لجنة من ١٠ خبراء لعودة النشاط"بيرهوف" يؤكد صعوبة عودة "مولر" للمنتخب الألماني"الكانتارا" يعود لتدريبات بايرن ميونخ الألماني"فورمولا" تنظم 8 سباقات للسيارات هذا الموسممجلس إدارة الأهلي يتخذ 5 قرارات بالإجماع في جلسة اليومتفاصيل مذكرة الشؤون القانونية للأهلي بشأن أزمة نادي القرنشاهد.. أعضاء الزمالك يتوافدون على مقر النادي لتجديد العضويةاعتقال إسرائيلي وجّه تهديدات لنتنياهو على "السوشيال ميديا"شرطي أمريكي لترامب: "لتقل شيئًا بناءً أو لتصمت"الطيران الهولندية تعتزم زيادة رحلاتها إلى جنوب أوروبا في يوليوبدء أعمال مؤتمر المانحين لليمن في السعودية بهدف جمع 4ر2 مليار دولارمفوضة أممية: الاضطرابات في أمريكا تسلط الضوء على ظُلْم السودفرنسا تصادق على قرض بـ 5 مليارات يورو لمساعدة رينو على الاحتفاظ بموظفيهاإخوان تونس: تونس لا تعيش أزمة سياسيةتأجيل محاكمة 6 باكستانيين متهمين بجلب 2 طن هيروين بالبحر الأحمر لـ8 أغسطستأجيل قضية «فساد المليار دولار» إلى 4 يوليو.. والنيابة تطالب بأقصى عقوبة

تموين القاهرة: ضبط 19 ألف كجم أرز مجهول المصدر وتحرير 42 محضر مخالفة لمخابز

   -  
مخالفة تموينية - أرشيفية

تمكنت مديرية التموين في القاهرة، من ضبط 19 ألف كجم أرز مجهول المصدر ، خلال حملة قامت بها اليوم السبت، وأسفرت عن تحرير 12 محضر مخالفة لمحلات للبيع بأزيد من السعر المحدد وعدم وجود شهادة صحية أو وجود بيانات سهلة المحو على العبوات.
كما تم تحرير 42 محضر مخالفة لعدة مخابز لبيع خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات.
جاء ذلك، تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بشن حملات لمنع الغش التجاري واحتكار السلع وبيعها بأعلى من سعرها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة ومحافظة القاهرة لمواجهة وتخطي أزمة فيروس كورونا العالمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة