الدكتور على جمعة: من يأخذ احتياطاته ثم يصاب بكورونا يجازيه اللهالمستلزمات الطبية: الصحة العالمية أعلنت جواز استخدام الكمامة القماشالرعاية الصحية بالقطاع الخاص: ملتزمون بتسعيرة وزارة الصحة الجديدةمستشارة وزيرة الصحة لشئون الأبحاث: البلازما تؤخذ لحالات محددة وليس كل المصابينمحافظ مرسى مطروح يكشف كواليس وضع شاب حجارة على السكة الحديدعلى جمعة: من يخفى إصابته بكورونا وينقل العدوى ظالم يحاسبه الله فى الحياة والأخرةمدير خدمات نقل الدم: المرأة المنجبة عدة مرات مستثناة من التبرع بالبلازماعضو لجنة مكافحة كورونا: بعد 10 أيام من إصابة الشخص قد يكون غير ناقل للعدوىبرلمانى متعافٍ من كورونا: برنامج الصحة ناجح ويجب دعم الدولة لتجاوز الأزمةمحلل سياسى لبنانى: مصر أم العرب ومبادرتها بشأن ليبيا تهدف لعودة الأمنتشيرنو: جوزيه سبب رحيلي عن الأهلي لأن ابنه وكيل إيفيلينو"ليس من دورنا".. اتحاد الكرة يرد على تحمله تكلفة استكمال الموسمضياء السيد: لم اتعرض للظلم خلال الفترة الماضيةاتحاد الكرة: أضفنا بند "العنصرية" في اللائحة.. وهذه حقيقة طلب مد مهمتنامرتضى منصور: سيدة سربت عقد سيف فاروق جعفر لضرب والدهملف السبت.. فيديو حلمي طولان.. و"صفر كورونا" في بريميرليجمرتضى منصور: لم نتعاقد مع عاشور.. وهذه نهاية من يقود الأهلي للبطولاتهاني سعيد: من الطبيعي أن يكون أحمد الشناوي الحارس الأساسي للمنتخبهاني سعيد يكشف موقف بيراميدز من ضم عاشور وصالح جمعةفوائد الملوخية على صحة الجسم والمناعة

اعتبروها إجازة وخرجوا للبحر.. محافظ البحر الأحمر يقرر غلق الشواطئ أمام المواطنين

   -  

أصدر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، قرارًا صباح اليوم "السبت"، قرارا بغلق جميع الشواطئ بالمحافظة وذلك ضمن حزمة الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة بعد الازدحام الذى شهده عدد من شواطيء المحافظة في أكثر من مدينة، قبيل ساعات حظر تحرك المواطنين، حيث أن أى تجمعات تعد مخالفة لخطة الدولة للحد من إنتشار العدوى.


ووجه المحافظ جميع الجهات المختصة بتطبيق القرار اعتبارًا من اليوم السبت حتى صدور إشعار آخر، مناشدًا أهالى المحافظة مجددًا بالتزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا فى حالات الضرورة القصوى لتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، مشيرًا إلى أن كل هذه الإجراءات هدفها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.


وأوضح محافظ البحر الأحمر أن الحملات مستمرة يوميًا بمختلف مدن وقرى المحافظة من شمالها إلى جنوبها، ويقوم بنفسه بزيارات ميدانية مفاجئة بمختلف المدن في أوقات مختلفة للتأكد من تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من إنتشار الفيروس، لافتًا إلى أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحسم تجاه المخالفين، خاصة من يقوم برفع الأسعار من التجار حيث سيتم تحويلهم إلى النيابة العامة.

 

تسللوا لها رغم قرار إغلاقها.. تجمعات شبابية بشواطئ الغردقة..شاهد

https://www.elbalad.news/4244381

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة