سيدة تطلب حبس مطلقها: "زوجى طلقنى بسبب 1500جنيه علاج لطفله"اعرف مهام مأمورى الضبط القضائى.. جمع الاستدلالات والبحث عن الجرائم الأبرزعفوًا «لا توجد أماكن متاحة»!العنصرية الممنهجة هناك وهناأسعدونا.. وماتوا تعساءهل هزم حفتر؟عتاب دبلوماسى!حسن إبراهيم يكتب: التمويل متناهى الصغر وعصاه السحرية فى تحفيز السداد الإلكترونىرونالدو والمليار دولارأيتن أمين فرحة مصريةوصفات طبيعية لعمل كريم مرطب فى المنزل.. لأنه أساسى فى العناية بالبشرة"ملياديرات الحرام".. تعرف على أغنى 10 زعماء مافيا حول العالم.. صورحاملا أنبوب تنفس.. تاكسي ينقل مريضا - صورتفاصيل تخصيص جزء من مستشفى "الكهرباء" لعزل مصابي كورونا من العاملينحبس 7 سنوات.. برلماني يتقدم بتعديلات جديدة لتغليظ عقوبة ختان الإناثرضوى الشربيني توجه رسالة لوزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامةجنوب الوادي تنفي إصابة ٧ من أساتذتها بكورونارفع 70 طن من القمامة وغلق مقهى مخالف بسنورس في الفيومعلماء: سم الحلزون علاجا فعالا لهذا المرض الخطيرفي زمن كورونا.. متى يكون السفر آمناً؟

فيلا: قضيت فترة صعبة في آرسنال

   -  
كارلوس فيلا

كشف المكسيكي كارلوس فيلا نجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي وآرسنال السابق، إنه قضى فترة صعبة في صفوف الفريق اللندني.

وقال فيلا في تصريحات نشرتها شبكة "جول" أن لقد رحلت عن صفوف آرسنال بعد قضائي فترة صعبة للغاية، وتوجهت إلى ريال سوسييداد الذي

يعد أهم مرحلة في مسيرتي".

وأردف "لم أتمكن من التكيف مع آرسنال ولا أستطيع شرح الأمر، ولكني لا أملك ذكريات جيدة عن فترة تواجدي مع الجانرز، وكنت أرغب في الرحيل وعندما وصلني عرض

مناسب من ريال سوسييداد حسمت قراري".

وأشار "بعد رحيلي إلى لوس أنجلوس تلقيت عرض للإعارة في برشلونة لمدة أربعة أشهر، ولكن تمسك إدارة النادي لأمريكي بي حالت دون إتمام الصفقة".

يذكر أن كارلوس فيلا انضم إلى صفوف آرسنال بعمر 17 عام في موسم 2006، وقضى عدة فترات معاراً قبل أن يرحل في صيف 2012 بشكل نهائي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة