بالخرائط.. "التنبؤ بالفيضان": أمطار خفيفة على هذه المناطقشبورة صباحًا معتدل ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتمكافحة العدوي: المروحة أسوأ من التكيف في نقل فيروس كورونا.. فيديوالوقفة أمام الزعيم مختلفة.. دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة في أول يوم تصوير أمام الفنان عادل إمامباحث مصري يشارك في إنتاج أول لقاح لمواجهة كورونا: انتظروا المصل في ديسمبرالغذاء يغني عن الدواء.. جمال شعبان: واجهوا نقص أدوية علاج فيروس كورونا بالراحة والنوم.. فيديوغدا.. اعتماد نتائج أبحاث الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهريةقيادات المحليات الجدد يتسلمون عملهم بالمحافظات.. والوزير: "انزلوا الشارع"انتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة بسبب وقف التحصيل من كبار المشتركينمأساة جدة أمام المحكمة: "بنتى ماتت حزينة على فراق عيالها بسبب جبروت طليقها"كيف يفرق القانون بين زنا الزوج وزنا الزوجة فى القانون المصرى؟قاتل شقيقه بالوراق: "المجنى عليه اشتبك معى فطعنته أثناء مشاجرة عائلية"تحريات لكشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص بمدينة 6 أكتوبربتحاول تسعد نفسها.. امرأة أخذتها الحماسة فى الرقص فكسرت مكتبتها.. صورمحمد علاء: علقة رضوان البرنس لـ "ياسر" صورت على يومين (فيديو)حريق هائل يلتهم أحد أكبر مستودعات شركة أمازون بولاية كاليفورنيا (فيديو)"لو هتشترى بالتقسيط".. 6 نقاط خد بالك منها أثناء التعاقدمصدر بالإسماعيلى : لم نتلقي أي عرض من ألميريا الإسباني لضم باهر المحمديالشمس والقمر والحقيقة.. تركي آل الشيخ: ثلاث حقائق لا يمكن إخفائها

تاحا رحلت عن الأهلي بسبب مباراة الإسماعيلي وتغيير حسام البدري

   -  
حسام البدري

أكد محمد عبد الفتاح تاحا لاعب حرس الحدود الحالي والأهلي السابق، أن مباراة الأحمر أمام الإسماعيلي كانت سبب في رحيله عن الفريق منذ 7 سنوات.

وقال تاحا في تصريحات تليفزيونية "استبعاد حسام البدري لي من تشكيل الفريق بعد الهزيمة من الإسماعيلي في الدوري كان سبب في رحيلي".

وكان الأهلي قد خسر من الإسماعيلي في

موسم 2011 بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقام حسام البدري بالدفع باللاعب محمد تاحا للمرة الأولى في مركز الظهير الأيسر، خلال المباراة ثم استبدله بعد تأخر الأهلي في النتيجة.

وأوضح تاحا "تغيير حسام البدري لي خلال المباراة، بعد تأخر الاهلي في النتيجة أقنع

الجميع إنني السبب في الهزيمة، وقد فكرت في الرحيل عن صفوف الفريق بعد تلك الخسارة".

وواصل : وصل لي أكثر من عرض للإحتراف بعد بطولة كأس العالم للشباب، ولكن جوزيه رفضهم وشجعني على الإستمرار، ثم أعادني إلى الناشئين وتعرضت للإصابة بالرباط الصليبي بعدما تأثرت نفسيًا بقراره".

يذكر ان محمد عبد الفتاح تاحا، كان تم تصعيده للفريق الأول بالأهلي في موسم 2011، قبل أن يرحل بشكل نهائي في 2013.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة