مصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّا

عبدالدايم: نسبة المشاهدة تعكس الثقة في المحتوى الإبداعي الذي تقدمه الدولة

-  

حقق حفل الموسيقار عمر خيرت الذى بثته وزارة الثقافة عبر قناتها على اليوتيوب مساء أمس الخميس 26 مارس ضمن عروض المبادرة الإلكترونية خليك فى البيت .. الثقافة بين إيديك رقما قياسيا للمشاهدة ليتحول إلى التريند الأول على الموقع وكذلك على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.
وفى تعليق لها على نجاح البث قدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة،

الشكر لجموع الجماهير داخل مصر وخارجها على الثقة فى المحتوى الإبداعى الذى تقدمه الدولة والهادف إلى نشر الوعى الفنى والارتقاء بالذوق العام، مؤكدة العمل على استمرار البث وتطويره فى الفترة المقبلة من خلال إضافة الوان فكرية وفنية مسجلة من فعاليات وانشطة القطاعات مشيدة بالجهد المبذول من
القائمين على العمل فى المبادرة.
ووجهت الدعوة إلى أبناء الوطن والأسرة المصرية من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية إلى متابعة البث والالتفاف حول المواد المقدمة والتى تناسب جميع افراد الاسرة وترضى مختلف التوجيهات.
وأشارت إلى الإقبال على العناوين التى تمت إتاحتها بالموقع الرسمى بصيغة pdf وتشمل إصدارات كل من الهيئة المصرية العامة للكتاب - دار الكتب والوثائق القومية والمركز القومى للترجمة إلى جانب الزيارات الافتراضية لعدد من المتاحف القومية والأعمال التشكيلية لأكثر من 50 فنانا.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة