فيديو كوميدى قديم لسرقة ماكينة ATM ربطته السوشيال ميديا بأحداث النهب بأمريكارغم وفاته.. كوبي براينت عايش في احتجاجات المساواة العرقية بجرافيتى لوس أنجلوس.. صورفى 4 سنين بس..مدربة adele تكشف أسرار خسارة النجمة العالمية لوزنها الزائدأنتم السند.. محافظ الجيزة لمديري المستشفيات: "لا تغلقو أبوابكم أمام أي مريض"قطع الخدمة.. جهاز أكتوبر الجديدة يحذر من عدم استكمال إجراءات تركيب عداد المياهمنظمة خريجي الأزهر تندد بالتفجير الإرهابي لمسجد في أفغانستانغدا.. الطيران المدني تبدأ تسيير جسر جوي لإعادة 1400 مصري من بيروترئيس العامة للاستعلامات يعقد الاجتماع الشهري مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبيةالصحة: تعيين "حسام عباس" رئيساً لقطاع السكان وتنظيم الأسرةانخفاض الإصابات وزيادة الوفيات.. الصحة تُصدر بيان كورونا اليوموزيرة الصحة في زيارة مفاجئة لحميات العباسية والمطرية التعليميغلق نادٍ صحي يعمل بدون ترخيص بحي الدقي - صورنشوى طلعت مستشارا لوزير الآثار للسياحة المستدامةالعنانى يستعين بعميد معهد الألسن العالى للسياحة والفنادق كمستشار للسياحة المستدامةالسياحة: تدريب العاملين بالرقابة على الفنادق للتفتيش على صحة وسلامة الغذاءاحتفالا بمئويته.. "الإسكندرية السينمائي" يهدى فريد شوقى وسام "فنان الشعب"رحيل على عبد الرحيم قبل بدء تصوير دوره فى "خالد بن الوليد"فيديو..سبايك لي يعبر عن غضبه من مقتل جورج فلويد بفيلم قصيرعلى عبد الرحيم خامس الفرسان الراحلين عن "شمس الزناتى"‏لهذا السبب احذر شراء الكمامات من أرصفة الشوارع وأمام المترو

مش هيضيع وقته عالفاضي.. 5 أبراج فلكية بتشغل نفسها فى فترة العزل بحاجة مفيدة

   -  

دعت الحكومة المصرية الشعب للعزل المنزلى، للحد من التجمعات فى الشوارع والميادين مع فرض حظر التجول لعدة ساعات لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وبناء على ذلك أصدرت معظم المؤسسات والشركات المختلفة قرارا للعمل من المنزل، لذلك شعر البعض بالملل نتيجة امتلاء يومه بساعات فراغ طويلة، لكن بعض الأشخاص استطاعوا استغلال هذا الوقت فى عمل أشياء لها فائدة، وهؤلاء قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily" الإخبارى.

برج الحمل..هيلعب رياضة أو يعمل شغل البيت

يقضى برج الحمل أوقات فراغه فى القيام بأشياء مفيدة مثل ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى لحرق الدهون والحصول على لياقة بدنية، أو القيام بالأعمال المنزلية المختلفة، أو أى أنشطة أخرى داخل المنزل، تحتاج للتحرك، لأنه يستطيع أن يظل ساكناً لفترة طويلة من الوقت.

برج الجوزاء..هيصلح أى حاجة أو يحل مشاكل

يفضل برج الجوزاء أن يتحرك بشكل دائم، لذلك إذا جلس فى المنزل فأنه قد يمارس التمارين الرياضية أو يبحث عن أى عطل يحتاج لإصلاحه، أو يتحدث مع بعض الأصدقاء لديه مشكلة ليفكر معه فى حلها.

برج العذراء.. يرتب البيت من جديد

لا يفضل برج العذراء الجلوس لفترة طويلة دون القيام بأى شىء، لذلك خلال فترة العزل المنزلى، قد يحاول إعادة ترتيب المنزل أو ملابسه لأنه يحب أن يرى أشياء غير مرتبة .

برج القوس..هيدور على أماكن جديد من خلال النت

يفضل برج القوس قضاء وقته فى السفر والتجول بالأماكن الجديدة، لذلك يستغل وقت العزل المنزلى فى التعرف على ثقافات بعض البلدان ومشاهدة المعالم الأثرية.

برج الجدي..هيخطط لمشاريع جديدة

يعرف عن برج الجدى بأنه من الأبراج العملية، لذلك يهتم خلال فترة العزل المنزلى، بالتخطيط لمشاريعه الجديدة، التى يريد تحقيقها فى المستقبل، بالإضافة إلى متابعة أعماله الحالية .

تمارين رياضية
إصلاح أعطال
ترتيب المنزل
تصفح الأنترنت
تخطيط للمشاريع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة