تعرف على تفاصيل مواطن حول منزله إلى مقر عزل بطاقة 30 سريرًاالمسلمانى: انسحاب أمريكا من المنظمات الدولية يقلص نفوذها ويصب بمصلحة الصينفيديو.. مظاهرات فى فرنسا احتجاجا على مقتل جورج فلويد بأمريكاخبير تدريب: الحالة النفسية السيئة تمهد الطريق لكورونا لتدمير الصحة الجسديةطبيب فلسطينى متطوع بعزل أسنا: برد الجميل لأهله.. ومصر الشقيقة الكبرى لفلسطينطارق حجى عن تعامل الحكومة مع أزمة كورونا: قامت بواجباتهاطبيب نساء وولادة يكشف كواليس نجاحه فى عملية قيصرية لمريضة بكوروناسياسية فرنسية تكشف أسباب اندلاع مظاهرات بشوارع باريسخبير تربوى: قرار انعقاد امتحانات الثانوية هو قرار الحكومة وليس وزير التعليم"فيدرالية الهجرة" بألمانيا: المواطن الألمانى كان شريكا فى التغلب على كورونامحافظ المنيا يقرر إعادة تشكيل لجنة إدارة أزمة فيروس كورونااضبط مخالفة.. بلوعات صرف صحي مفتوحة تنذر بكارثة بشوارع المحلة (صور)مستشفى بنها الجامعى: تشغيل عيادة الحمى للكشف عن حالات الاشتباه بكوروناضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بشبرا الخيمة وشبين القناطر"العناني" يستعين بعميد الألسن العالي للسياحة مستشارا للسياحة المستدامة"الوطنية للصحافة" تعلن نتائج أعمال الرصد والمتابعة لحالات الإصابة والاشتباه بكورونا في المؤسساتدراسة: متر واحد فقط مسافة قلل من خطر الإصابة بالفيروس التاجي بنسبة 80 %النتيجة سلبي .. ريم العدل تطمئن الجمهور على صحتها بعد الاشتباه فى إصابتها بكوروناأخبار الفن .. وفاة الفنان علي عبد الرحيم .. أول تعليق من شقيقة محمد رمضان بعد تنمر رواد السوشيال ميديا عليهاوفاة والد الفنان خالد منصور.. والجنازة غدا

سمير صبري يستعيد لـ الوفد ذكرياته مع جورج سيدهم

-  
سمير صبري

نعى النجم القدير سمير صبري، صديق عمره النجم الراحل جورج سيدهم.

وقال الفنان الكبير  في تصريحات خاصة لـ الوفد": جورج إنسان جميل جدًا وكان صديق عزيز، بالإضافة إلى أننا عملنا مع بعض كثيرًا.

وأشار صبري، الي انه لم ينسي الأيام التي كانت تصطحبنا فيها الفنانة نادية لطفي،

في زيارة الجبهة قبل نصر حرب أكتوبر في عام 1973.

وأضاف صبري : جورج سيدهم كان لديه حث الوطن عالي جدًا وكان معروف بخفة دمه وظله، والتي من النادر أن تكون في صفة لممثل كوميديان.

ووصف سمير، جورج، بأنه كان شخصية جادة ومثابرة. قام بإنشاء  الفرقة المسرحية التي عرفت بأسم ثلاثي أضواء المسرح.

وأختتم النجم سمير صبري حديثه قائلًا: النكسة الحقيقة التي في حياة النجم جورج سيدهم، هي القصة التي نعرفها كلنا جيدًا لما شقيقه غدر به، ولا أنسى أبدًا فضل الدكتورة وزوجته الفاضلة التي ساندته لتجاوز تلك الأزمة.

أقرأ أيضًا .. نجوم الفن يوقعون في دفتر عزاء جورج سيدهم

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة