وزير الخارجية يؤكد دعم مصر المستمر للشعب اليمني الشقيق خلال مؤتمر المانحين 2020|صورفيديو كوميدى قديم لسرقة ماكينة ATM ربطته السوشيال ميديا بأحداث النهب بأمريكارغم وفاته.. كوبي براينت عايش في احتجاجات المساواة العرقية بجرافيتى لوس أنجلوس.. صورفى 4 سنين بس..مدربة adele تكشف أسرار خسارة النجمة العالمية لوزنها الزائدأنتم السند.. محافظ الجيزة لمديري المستشفيات: "لا تغلقو أبوابكم أمام أي مريض"قطع الخدمة.. جهاز أكتوبر الجديدة يحذر من عدم استكمال إجراءات تركيب عداد المياهمنظمة خريجي الأزهر تندد بالتفجير الإرهابي لمسجد في أفغانستانغدا.. الطيران المدني تبدأ تسيير جسر جوي لإعادة 1400 مصري من بيروترئيس العامة للاستعلامات يعقد الاجتماع الشهري مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبيةالصحة: تعيين "حسام عباس" رئيساً لقطاع السكان وتنظيم الأسرةانخفاض الإصابات وزيادة الوفيات.. الصحة تُصدر بيان كورونا اليوموزيرة الصحة في زيارة مفاجئة لحميات العباسية والمطرية التعليميغلق نادٍ صحي يعمل بدون ترخيص بحي الدقي - صورنشوى طلعت مستشارا لوزير الآثار للسياحة المستدامةالعنانى يستعين بعميد معهد الألسن العالى للسياحة والفنادق كمستشار للسياحة المستدامةالسياحة: تدريب العاملين بالرقابة على الفنادق للتفتيش على صحة وسلامة الغذاءاحتفالا بمئويته.. "الإسكندرية السينمائي" يهدى فريد شوقى وسام "فنان الشعب"رحيل على عبد الرحيم قبل بدء تصوير دوره فى "خالد بن الوليد"فيديو..سبايك لي يعبر عن غضبه من مقتل جورج فلويد بفيلم قصيرعلى عبد الرحيم خامس الفرسان الراحلين عن "شمس الزناتى"‏

فيديو..تامر عاشور يتصدر "تويتر" بعد أول حفل لايف بدون جمهور

-  

أقام الفنان تامر عاشور، مساء أمس، أول حفل غنائي لايف على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، بمشاركة أعضاء فرقتة الموسيقية فقط دون جمهور، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

تصدر " تامر" لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوينات الأشهر عالمياً "تويتر"، بهاشتاج يحمل اسمه، بعد أول حفل غنائي

لايف له بدون جمهور ضمن مبادرات "خليك في البيت".

يأتي الحفل كمساهمة من "عاشور" في كسر حالة الملل في أوقات حظر التجوال، بعد توقف جميع الفعاليات الفنية والثقافية على مستوى العالم ضمن الإجراءات الاحترازية للسيطرة على انتشار وباء فيروس كورونا، وكدعم منه لتشجيع

جمهوره على البقاء في المنازل.

وقدم من خلال الحفل ميدلي من أجمل أغنياته، وهم:" كلموها عني، انت إخترت، قالولي نسيك، وانا هاجي على نفسي،" وغنى ايضاً " بالكتير كام يوم، وليه ممنوع، واخرين ".  

جدير بالذكر ان المطرب تامر عاشور أول من روج لفكرة إقامة حفل بدون جمهور، ونالت ردود أفعال إيجابية من زملائه الملحنين والمؤلفين وصناع الأغنية.

بالإضافة إلى قيام إدارة يوتيوب العالم العربي بتوجيه الشكر له ولفكرته غير المسبقة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة