البنك الأهلي يضع "شرائح عازلة" بالفروع لحماية الموظفين والعملاء من كورونا (صور)حكاية محمد صبحي غازي.. من مزاملة جيل صلاح إلى لاعب بدون ناد في عمر الـ27كرة سلة - نجم الزمالك يخرج من المستشفى بعد التعافي من فيروس كورونافرانس فوتبول تختار مصطفى محمد ضمن أفضل 3 مواهب صاعدة في إفريقيا تستطيع الانتقال لأوروباإزالة 214 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بقنامحافظ الغربية يكرم رؤساء المراكز والمدن والأحياء لانتهاء فترة عملهمتعيين 7 رؤساء أحياء جدد بدمياط7 اتوبيسات جديدة تدخل الخدمة بجامعة سوهاجصحة الشرقية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا بمستشفيات العزلللبناء دون ترخيص .. محلية المراغة تحيل المخالفين للنيابة العسكريةللمرة الثانية.. تنفيذ قرار إزالة طوابق مخالفة بمبنى في الغربيةإيهاب لاشين وكيلًا لمديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبيةمحافظ الغربية: توافر المستلزمات الوقائية والأدوية بمستشفيات العزلمحافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل "محمد كامل عبد المنعم"بالفيديو..الداخلية تتابع التزام المواطنين بارتداء الكمامة في وسائل النقلكتب غير سماوية قدسها الإنسان.. 7 كتب عرفها أهل الديانات والطوائفلوحة أيفا زوفسكى تحقق رقمًا قياسيًا بمزاد عالمى "اون لاين".. اعرف سعرهاوزيرة الثقافة: سلسلة سينما الأطفال تهدف إلى غرس القيم النبيلة فى نفوس النشءأحمد مجدي: صحيفة إيطالية أشادت بمسلسل الاختيار.. ومصر بكت لحظة استشهاد المنسيشريف سمير: جهود مصر تشكل ترسا في عجلة مواجهة كورونا.. فيديو

مدينة القصير تغلق أبواب سوق الخضار بعد تعقيمه لمنع التجمعات به ..صور

   -  

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة القصير، اليوم عن غلق أبواب سوق القصير بعد تعقيمه، لمنع التجمعات، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمدن المحافظة.

من جانبه قال اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، غلق السوق يأتى لمنع التجمعات حفاظًا على أرواح المواطنين حيث تم تعقيم السوق وغلقه لمنع تجمعات المواطنين به .

وأكد البدرى، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل منع تفشى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن كافة الجهات المعنية بالمدينة تبذل مجهودات غير مسبوقة، للوقاية من الفيروس المستجد.

وكان تابع اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، جهود الحماية المدنية فى أعمال تطهير شوارع المدينة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس المستجد.

و استكمل أفراد الدفاع المدني، تعقيم عدد كبير من الشوارع، التى شملت شارع العاشر من رمضان أنور السادات وشارع العروبة أحد الشوارع الرئيسية لمنطقة العوينة.

وأشاد رئيس مدينة القصير بافراد الحماية المدنية، والأعمال التى يؤدونها من أجل حماية المدينة من الأخطار، مؤكدا أنهم يقومون بواجبهم على أكمل وجه.

وقال البدرى، إن الجهات المعنية تتكاتف لمنع إصابة المواطنين بالفيروس واتخاذ كافة مايلزم لنشر الوعى الصحى وطرق الوقاية منه، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها بمشاركة الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى والشباب فى تعقيم المنشآت الحيوية والمساجد والكنائس والشوارع.

يذكر أن رئيس مدينة القصير، وجه بتكثيف الحملات واستمرارها خلال الفترة المقبلة، وذلك للتأكد من توافر السلع ومتابعة الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة، للحفاظ على سلامة المواطنين.

IMG_2027
IMG_2028
IMG_2029
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة