كاميرات حرارية لقياس درجات حرارة الركاب بالمطار لمكافحة كورونافيديو.. خالد الجندى الصلاة طمأنينة 85% من شبابنا لا يصلون السنةفيديو.. خالد الجندى: التوكل على الله يكون بالأخذ بالأسباب لمواجهة كوروناالأعلى للإعلام يبحث شكوى ضد قناة صوت مصر تتهمها بالتشهير بمواطن واستضافة مسجل خطرالفنانة هيدى كرم بـ"راجل و2 ستات": حماتى كانت نسمة وعمرها ما أدخلت فى حياتنانهال عنبر تكشف علاقتها بحماتها.. وأول سؤال وجهته لها والدة زوجهاشريهان أبو الحسن بـ"رجال و2 ستات":بعض الحموات تتعامل مع زوجة ابنها بطريقة "أنا خبرة"فيديو.. خالد الجندى: السخرية من الأعداء تعد جهداً فى سبيل اللهشركة فرنسية تعيد النقاش في التجارب على هيدروكسي كلوروكوين لمرضى كورونافيديو.. ديلي ميل البريطانية: الدجاج يحمل فيروسا جديد قاتلا للبشرأحمد داش يشارك جمهوره صورة جديدة لهأيتن عامر تداعب زوجها عبر انستجرام..شاهدأحمد السبكي يعلن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في فيلم جديدأبناء محمود عبد العزيز يتذكرونه في عيد ميلاده.. ونادية الجندي: فنان لا يعوضرامز أمير لمتابعيه .. اليوم الأول في رحلة العلاج «دعواتكم »لو العالم اتقلب وبقى الستات والبنات ليهم الكلمة.. كريم فهمي يسترجع ذكرياته بفيديو لـ فيلم "هاتولي راجل"مريام فارس: الأزرق من ألواني المفضلةمناوشات كروية.. المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يعتذر لجماهير الأهليلم يخالط وزيرة الصحة..إصابة مستشار الرعاية العاجلة بفيروس كوروناقومي المرأة: تعيين خمس مديرات للنيابات بالمحافظات يعكس دعم القيادة السياسية للنساء

سيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء اليوم الثالث لحظر التجوال.. صور

   -  

شهدت الطرق الرئيسية  وشوارع المدن بمحافظة القليوبية، سيولة مرورية أمام حركة السيارات، وذلك بعد انتهاء اليوم الثالث لحظر التجوال الذي أعلنه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما انتشر رجال المرور على المحاور والطرق الرئيسية بالمحافظة منها طريق شبرا بنها الحر وطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

فيما تابع عبد الحميد الهجان محافظة القليوبية، تطبيق قرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بحظر انتقال المواطنين من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، وغلق المحال التجارية بما فيها محال بيع السلع مثل محلات الملابس والأحذية والمحمول والمحلات التجارية بالمراكز التجارية الكبيرة يومي الجمعة والسبت حيث يكون الغلق على مدار الـ 24 ساعة، فيما عدا الصيدليات والمخابز ومحلات بيع السلع الغذائية، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد محافظ القليوبية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة لتلقى جميع البلاغات والشكاوى والمتابعة المستمرة لقرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية والمقاهي والكافتريات والنوادي الرياضية وجميع الصالات الرياضية والأسواق عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز، مشدداً على تنفيذ قرار الغلق وفرض الغرامات والعقوبات على المخالفين وفقًا للقانون بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية مع مراعاة الظروف الاستثنائية التي تضمنها القرار والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال بشكل دورى فى الأوقات المحددة وتوقيع العقوبة على المخالفين.

وشدد المحافظ، على التنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورجال الأمن والشرطة وتواجدهم بالشوارع لتطبيق قرار حظر التجوال على حركة المواطنين بكل حزم وقوة ضمن الاجراءات التي تتخذها الدوله لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وتوجه المحافظ بالشكر لرجال الشرطة المصرية والقيادات الأمنية برئاسة اللواء جمال الدين الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية، وذلك لأداء مهامهم فى تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أن الشرطة المصرية تبذل قصارى جهدها فى توفير الأمن والأمان للبلاد وهم دائما على أتم الاستعداد لتقديم التضحيات من أجل سلامة الوطن ، ويتوجه بالشكر لمواطنى المحافظة لالتزامهم بالتواجد داخل منزلهم مع بدء الحظر .

وأهاب المحافظ، بالمواطنين تجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والابتعاد عن اماكن التجمعات.

الشوارع الداخليو بالقليوبية

حركة السيارات بشوارع القليوبية
شوارع القليوبية صباح اليوم السبت
شوارع القليوبية
شوارع مدينة بنها صباح اليوم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة