تحويل قرض صندوق النقد خلال أسابيعرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: اتفقنا على كل التفاصيل تحسبا لفتح مقر النادي.. فيديوالأهلي يحدد 3 شروط للتعاقد مع اللاعبين الأجانب في الميركاتو الصيفي .. فيديويوسف أوباما: هدفي في بترو أتليتكو الأغلى في مسيرتي مع الزمالكهانى حتحوت: الأهلى يرفض معاقبة حسام عاشور .. والزمالك لا يفكر في ضمه..فيديوتشيرنو: جوزيه سبب رحيلى عن الأهلي لإرضاء ابنه .. فيديوخالفنا التسعيرة بلغوا التموين .. طارق يحيى يسخر من تسريب عقد سيف فاروق جعفرزيدان يقسم لاعبي ريال مدريد إلى فريقين استعدادا لعودة الدوري الأسبانيمجدي عبدالغني يهاجم اتحاد الكرة بسبب تجاهل الجمعية العمومية ..فيديوطارق يحيى: 5 لاعبين في شباب الزمالك يتقاضون نفس قيمة عقد سيف فاروق جعفرترتيب هدافي الدوري الألماني بعد فوز بروسيا دورتموند الصعب على هيرتا برلينروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياالوفد يرحب بـ «إعلان القاهرة» ويساند جهود الرئيس السيسي لإنهاء الصراع بين الأشقاء الليبيين«مستقبل وطن»: إعلان القاهرة وثيقة عمل لإنقاذ ليبيا وإحراج جديد للموقف الدولي الصامت تجاة الأزمةفاروق جعفر: نجلى "سيف" وقع للزمالك وقت خلافى مع مرتضى منصورإلغاء كأس مصر للكاراتيه بسبب"كورونا"تعرف على موعد عودة محمد محمود لتدريبات الأهلي بعد "الصليبي"حسام عاشور يؤكد عدم امتلاكه لصفحة الـ"فيس بوك" بعد منشور الزمالكسيف زاهر : من يريد إلغاء بند النائب فى انتخابات الجبلاية مغرض ومخربأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 6 / 2020

مصر تنتصر على كورونا.. الفيروس اللعين يلفظ أنفاسه الأخيرة من الإسكندرية للأقصر

   -  
احتفال الأطباء بالانتصار

فرحة ما بعدها فرحه .. بدأت القوات البيضاء المصرية رفع راية النصر واحدة تلو الآخرى على فيروس كورونا ذلك العدو الخفي الذي أربك العالم أجمع.

ففي الأقصر احتفلت مستشفى إسنا التخصصي للحجر الصحي بمرور أول 14 يوما للعزل بالمستشفى وخروج 49 حالة بعد تحولهم من إيجابية إلى سلبية .

الدكتور تامر حامد عبد السلام مدير عام مستشفى اسنا التخصصى ورئيس فريق العزل فى الحجر الصحى بالمستشفى بالصفحة قدم  أسمى آيات التقدير والشكر والعرفان لجميع أفراد فريق العزل من أطباء وصيادلة وأعضاء فريق التمريض و فنيى الأشعة والكيميائيين وفنيى المعمل وبنك الدم والإدارة ومكافحة العدوي والتخطيط والمتابعة والعلاقات العامة والنظم والمعلومات والعناية المركزة وفنيي الصيانة والتشغيل والمطبخ ومشرفين وأفراد الأمن و النظافة.

وكشف عن نجاحهم الباهر الذي حققوه خلال أول 14 يوما من العزل الصحي حيث خرج أكثر من 49 حالة تم شفاؤها وتعافيها تماما.

أما في العجمي بالإسكندرية فاحتفل الأطباء والممرضين بالمستشفى التي خصصتها وزارة الصحة كحجر صحي لمصابي فيروس كورونا-بخروج آخر حالة مصابة بالفيروس من المستشفى.

وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الاحتفال وسط حالة من حالة البهجة التي بدت على جميع العاملين بالمستشفى.

ورصد الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع احتفال أطقم الأطباء والتمريض بخروج الحالة بالزغاريد وتبادل التهاني فيما بينهم.

وقام حي العجمي في الإسكندرية، اليوم الجمعة، أعمال تعقيم وتطهير شاملة لمحيط وأسوار مستشفى العجمي المركزي، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة