"الداخلية" تواصل تطهير وتعقيم مقار القطاعات الخدمية استعدادا لبدء العمل بها غدا"النيابة" تستعلم عن الحالة الصحية لفردي شرطة أصيبا في تبادل أعيرة نارية بالموسكي"الأمور المستعجلة" ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءبعد إثارته الجدل.. ما فوائد استخدام الحلزون للبشرة؟بالصور.. أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2020 في مصربعد طرحها.. لادا لارجوس تدخل منافسة سعرية مع 5 سيارات 7 راكب بمصرفيلم "الأقصر" يشارك في المهرجان السينمائي الدولي بالتشيكالبابا تواضروس الثانى: نحتفل سنويًا بدخول العائلة المقدسة لمصر فى الأول من يونيو.. فيديوضوابط لاشتراك المستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. مجلس الوزراء يوجه بتفعيل لجنة الأزمات بالمحافظاتسحب الرخصة وغرامة.. عقوبة السائقين غير الملتزمين بالكمامة.. فيديووزير الدولة للإعلام: كورونا مستمر معنا لفترة .. فيديومش من مصلحتنا.. تفاصيل اتفاق بين الإعلام والصحة بشأن كوروناأخبار التوك شو: السجن المشدد ينتظر مروعي الطفل المعاق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة غدا.. طرق التعامل مع كورونا والحصول على العلاج.. هريدى: العنصرية متربعد مخالطتها رجاء الجداوي.. دينا الشربيني تكشف وضعها الصحي ونتيجة تحاليل كورونا (فيديو)بعد إعادة فتحه.. الصليبيون أغلقوا المسجد الأقصى 88 عاما وحولوه "اسطبل خيول"دار كريستيز تستعد لبيع بورتوريهات الفيوم فى شهر يونيو..اعرف ثمنهممحافظ الدقهلية : ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورةمراكز المنيا تزيل 43 حالة تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ الدقهلية يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامةحملات تموينية لضبط الأسواق بالمنيا

أمريكا: إصابة ٥٠٠ شرطي في ولاية نيويورك بفيروس "كورونا"

   -  
أمريكا إصابة ٥٠٠ شرطي في ولاية نيويورك بفيروس كورو
نيويورك - (أ ش أ):

أصيب أكثر من ٥٠٠ شرطي في ولاية نيويورك الأمريكية بفيروس "كورونا" المستجد؛ وذلك بعد تسجيل ٢٠٠ إصابة بين أفراد الشرطة في يوم واحد.

وذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن إدارة الشرطة بنيويورك أفادت بأن ٤١١١ من الضباط سجلوا إجازة مرضية، وجرى تسجيل ١٧٠ حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف إدارة الإطفاء بولاية نيويورك.

وأبلغ نحو ألفي من عناصر مكافحة الحرائق بإجازات مرضية، ما يمثل نحو ١٧% من طاقة إدارة مكافحة الحرائق.

وأعلن مفوض الشرطة بالولاية ديرموت شيا - في وقت سابق - عن 322 حالة، لكنه توقع أن يزداد العدد مع مزيد من الاختبارات.

وكرر رئيس البلدية بيل دي بلاسيو ثقة المفوض في أن شرطة نيويورك قادرة على استيعاب الركود، قائلاً: "إن المدينة لم تطلب أي مساعدة خارجية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة