بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

كيف تعتني بوالديك المسنين في العزل الصحي

   -  
كيف تعتني بوالديك المسنين في العزل الصحي

وكالات:
قدّم مركز السيطرة على الأمراض والوقاية، مجموعة من النصاءح للعناية بالمسنين أثناء العزل الصحي، بحسب ما ورد في "24" الإماراتي:
1- البعد عن المبالغة
رغم الحاجة لأخذ التحذيرات على محمل الجد، تجنب المبالغة والتهويل في التحدث أمام والديك عن فيروس كورونا وآثاره المدمرة على المسنين. وحاول نصحهما ومساعدتهما على اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة.
2- الأمر لا يتعلق بالعمر فقط
من المهم أن تجعل والديك يفهمان أن الاحتياطات لا تتعلق بالعمر فقط. أخبرهما بأن هنالك الكثير من العوامل الأساسية الأخرى المؤثرة. اشرح لهما أن المسنين عادة ما يعانون من مشاكل صحية أخرى تساهم في تفاقم حالتهم الصحية إذا أصيبوا بالفيروس.
3- حذرهما من أنواع العدوى الأخرى
في هذا الوقت من العام يصاب الكثيرون بالالتهابات الفيروسية الأخرى مثل البرد، والإنفلونزا، لذا فإن الإصابة بهذه الالتهابات قد تساهم بشكل كبير في تدهور حالة المصاب بفيروس كورونا، لذا حاول مساعدتهما على الوقاية من هذه الأمراض.
4- تلبية احتياجاتهما
بالإضافة إلى ضمان حصول والديك على الطعام والأدوية اللازمة، يُنصح بتوفير ما يلزمهما لممارسة هوايتهما، مثل الكتب، أو توفير الصوف للحياكة وغيرها.
5- التواصل الدائم
إن كنت لا تقطن مع والديك، حاول التواصل معهما يومياً عبر الهاتف أو تطبيقات الدردشة المرئية ، لتخفيف شعورهما بالعزلة.
عودة الى الأعلى

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة