4 علامات إن مشاعره اتغيرت خلال العزل المنزلى.. يهرب من التواصل ولا يهتم بمظهرهرفع درجة الاستعداد القصوى في الزمالك.. تفاصيلESPN: مذبحة إدارية في برشلونةمصانع تجرى تعديلات على خطوط الإنتاج لديها لتصنيع المستلزمات الطبية والوقائيةالحبس أربعة أشهر لكورى جنوبى لخرقه قواعد الحجر الصحى مرتينتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحيط متحف الحضارات بمصر القديمةعشان متروحيش للدكتور كتير ..اعرفى ازاى تتعاملى مع طفلك فى مرحلة التسنينوكيل صحة الغربية: توفير أماكن عزل لمصابى كورونا بجميع مستشفيات المحافظةتعرف على مصير الحصان المستبدل بتمثال مجدى يعقوب فى أشهر ميادين الشرقيةرئيس مدينة الزقازيق: إغلاق 30 محلا وتشميع منتجع سياحى لخرق الحظر خلال العيدرجاء الجداوي تتصدر تويتر.. تفاصيلعميد طب بني سويف: تخصيص دورين متكاملين بالمستشفى الجامعي لعلاج حالات كورونابعد رحيله.. تعرف على السيرة الذاتية للعالم الجليل عبد العزيز سيف النصرالقوى العاملة بالمحافظات تستعد لاستئناف العمل .. الأحداعتبري الأمر منتهي.. رئيس جامعة القاهرة يتكفل بتكاليف علاج كورونا لـ موظفة بالقصر العينى"قوى البرلمان": استمرار عجلة الإنتاج مسئولية مشتركة بين الدولة والقطاع الخاصنقابة التمريض بالشرقية: خمس ممرضات تعرضن للإصابة بفيروس كورونا خلال عملهنهل يجوز منح الطالب فرصة ثانية عند الرسوب فى البحوث؟.. الأعلى للجامعات يجيبغدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشة

جائحة كورونا: أمريكا تنتظر "يوم الذروة".. فمتى؟

   -  
أرشيفية
تتطور أزمة جائحة كورونا المستجد بوتيرة متسارعة في الولايات المتحدة، إذ أودى "كوفيد-19"، بحياة 345 شخصا خلال الساعات الـ24 الماضية، وفق إحصاء لجامعة جونز هوبكنز. في حين توقع حاكم ولاية نيويورك، بؤرة الوباء في أمريكا أن يبلغ الوباء ذروته في 17 أبريل المقبل.

والحصيلة اليومية القياسية ترفع من إجمالي الوفيات في الولايات المتحدة إلى 1475 وفاة.

ومنذ الخميس، باتت الولايات المتحدة في المرتبة الأولى على مستوى العالم في عدد الإصابات المعلنة رسميا (94028) بعد تسجيل حوالي 18 ألف إصابة جديدة خلال يوم.

وتخشى منظمة الصحة العالمية من تحوّل الولايات المتحدة، التي يبلغ عدد سكانها نحو 330 مليون نسمة، إلى البؤرة المستقبلية للوباء.

وحتى الآن، سجلت أغلب الوفيات في نيويورك، التي باتت معقل الفيروس في البلاد. وتوقع حاكم الولاية أندرو كومو أن يبلغ تفشي الوباء ذروته في نيويورك خلال حوالي 21 يوما، أي تقريبا يوم 17 أبريل، بحسب سكاي نيوز.

وقال كومو للصحفيين إن ولاية نيويورك، التي كان عدد الوفيات فيها 385 حتى الخميس، سجّلت 44635 إصابة مؤكدة.

وقال كومو "نشهد ارتفاعا كبيرا في الوفيات نظرا إلى أن الوقت الذي يقضيه الناس على أجهزة التنفّس يزداد، وكلما ازداد يرتفع عدد الوفيات".

وأضاف "نتوقع بأن يواصل ازدياده. إنها أنباء سيئة ومأساوية، إنها الأسوأ لكنها لم تكن غير متوقعة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة