6 رسائل لديكور مكتب جو بايدن فى البيت الأبيض.. صورفيورنتينا يضم كوكورين "المسجون سابقا"تشكيل توخيل الأول – زياش وهافيرتز وجيرو يقودون تشيلسي ضد ولفرهامبتونمؤتمر كلوب: نريد أن نصبح الفريق الذي لا يرغب أي منافس في مواجهتهمباشر الدوري الإنجليزي – تشيلسي (0) - (0) ولفرهامبتون.. التعادل مستمرقطع مياه الشرب عن 4 مناطق في الإسكندرية غدا.. تعرف عليهامحافظ الفيوم: انطلاق «تطوير الريف» في مركزي يوسف الصديق وإطسامشروعات استثمارية بقيمة 50 مليون جنيه لمنتخب السويسنائب محافظ سوهاج يتفقد مستشفى المراغة المركزيمحامية: 50% من حالات الطلاق بسبب ضرب الزوجة.. والمرأة ليست سلعةشريف مدكور يوجه رسالة للمراهقين حول متطلباتهم: «اشتري اللي على قدك»صاحب مبادرة زواج التجربة: «الناس مش عايزين يفهموا ولا يسمعوا الحقيقة»أحمد كريمة ينفعل بسبب زواج التجربة: «انتو بتشتروا تلاجة ولا غسالة»البدء في تطعيم الاطقم الطبية في مستشفيات الأقصرالمحافظات تستعد لانطلاق المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة» لتطوير 1500 قريةلا ترميها بعد اليوم.. هذه الأطعمة يمكنك تناولها بعد انتهاء صلاحيتهامحافظ الوادى الجديد يفتتح معرضا لأعضاء الزمالك بمقر النادى.. صوروزير الرياضة يشهد مباراة مصر والدنمارك في دور الثمانية بمونديال اليداليد يشكر طاقم الإسعاف على " غرز" قميص الأحمر فى لقاء سلوفينياالأهلي يضم مدافع سيراميكا الشاب إعارة بنية البيع.. صور

مساعد وزير الصحة للتعليم الطبى:اطلاق منصة الكترونية للفرق الطبية لمواجهة كورونا

   -  

لمواجهة فيروس كورونا، تبدأ أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبى المهنى المستمر"المركز القومى للتدريب بالعباسيه سابقا"، بث المحاضرات التعليميه للأطباء وللعاملين فى المجال الصحى، وكذلك فى جميع المواد الدراسية لطلبه الدبلوم الثانوى الفنى للتمريض لجميع المدارس التمريضية التابعة لوزارة الصحة على مستوى الجمهوريه.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، للاهتمام بالتعليم عن بعد ومواكبة طرق التعليم الحديثة.

قال محمد فوزى السودة مساعد وزير الصحة للتعليم الطبى والمهنى المستمر ورئيس الأكاديمية، أنه جارى إعداد منصة الكترونية تعليمية،و ذلك لأول مره فى تاريخ الأكاديميه، لافتا إلى بدء عمل موقع خاص على شبكه الانترنت، لبداية تقديم الاكاديميه لخدمات التعليم عن بعد.

ذكر مساعد وزير الصحة للتعليم الطبى والمهنى ورئيس الأكاديميه، أن هذه الخطة الموضوعة للحفاظ على صحة ومستقبل الطلبة ومستواهم العلمى بدون تأثير من الظروف الاستثنائية التى نعيشها حاليا، وللحفاظ على المسيرة التعليمية والعملية مع إستمرارها.

من جانبها قالت الدكتورة علا خير الله مدير الاكاديمية، أن الاكاديمية تساهم فى التعليم الطبى لافراد الطاقم الطبى، وكذلك التوعيه للمواطنين.

وقالت خيرالله، أن الاكاديمية اتخذت تلك الإجراءات لتواجه جائحة فيروس كرونا (كوفيد19)، عن طريق بث العديد من المحاضرات، والفيديوهات التى تم إعدادها بالاكاديمية لمواجهة الفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة