شعبة السيراميك: خفض سعر الغاز ضرورى لجعل التكلفة 10% أسوة بدول العالمبعد إصابته بكورونا .. مدير مستشفى الاقصر: عزلت نفسي وسأعود إلى صفوف الجيش الابيضتشميع قرية بالكامل.. محافظ الجيزة يفض فرحًا في قاعة بالمريوطيةكورونا هتهج من اللى بتشوفه.. إحتشاد مئات المواطنين فى الشرقية لنقل جهاز عروسة..فيديوكبسة مفاجئة.. هروب رواد صالة بلياردو مخالفة في الشرقية.. شاهدبعد إعلانها وقف البث المباشر لبرامجها.. وزير الإعلام يتدخل لحل أزمة قناة النهارمحافظ البحيرة: توريد 312 ألف طن قمح للشون والصوامعشروط تبرع المتعافين من فيروس كورونا ببلازما الدم (فيديو)نائب: صندوق النقد الدولي يدعم مصر في مواجهة «كورونا»«300 عضو وثلثهم بالنظام الفردي».. تعرف على تفاصيل مشروع قانون «الشيوخ»«صحة البحيرة»: تعافي وخروج 15 حالة كورونا من مستشفيات العزلرئيس قطاع بنك الدم بـ«المصل واللقاح»: بلازما متعاف واحد تعالج مصابيْن بـ«كورونا» (فيديو)المجتمع المدني يدعم مستشفيات الشرقية بأجهزة طبية.. وشاب يتبرع بـ10 بدل عزلصحة بني سويف: تعافى 3 مصابين بكورونا وخروجهم من عزل المدينة الجامعيةمحافظ القليوبية: افتتاح محور ربط مصر الجديدة بطريق شبرا بنها الحر خلال أسابيعشاب من الدقهلية يقود أول توك توك فى شوارع بولندا .. فيديوصور.. تساقط أجزاء من عقار بالمنتزه شرق الاسكندرية دون إصاباتتعافى وخروج 15 حالة كورونا من مستشفيات العزل والإحالة بالبحيرةظهور حالتى إصابة بفيروس كورونا بنطاق مركز بئر العبد بسيناءصور.. إزالة فورية لـ1166 حالة تعد وبناء مخالف فى الغربية

مساعد وزير الصحة للتعليم الطبى:اطلاق منصة الكترونية للفرق الطبية لمواجهة كورونا

   -  

لمواجهة فيروس كورونا، تبدأ أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبى المهنى المستمر"المركز القومى للتدريب بالعباسيه سابقا"، بث المحاضرات التعليميه للأطباء وللعاملين فى المجال الصحى، وكذلك فى جميع المواد الدراسية لطلبه الدبلوم الثانوى الفنى للتمريض لجميع المدارس التمريضية التابعة لوزارة الصحة على مستوى الجمهوريه.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، للاهتمام بالتعليم عن بعد ومواكبة طرق التعليم الحديثة.

قال محمد فوزى السودة مساعد وزير الصحة للتعليم الطبى والمهنى المستمر ورئيس الأكاديمية، أنه جارى إعداد منصة الكترونية تعليمية،و ذلك لأول مره فى تاريخ الأكاديميه، لافتا إلى بدء عمل موقع خاص على شبكه الانترنت، لبداية تقديم الاكاديميه لخدمات التعليم عن بعد.

ذكر مساعد وزير الصحة للتعليم الطبى والمهنى ورئيس الأكاديميه، أن هذه الخطة الموضوعة للحفاظ على صحة ومستقبل الطلبة ومستواهم العلمى بدون تأثير من الظروف الاستثنائية التى نعيشها حاليا، وللحفاظ على المسيرة التعليمية والعملية مع إستمرارها.

من جانبها قالت الدكتورة علا خير الله مدير الاكاديمية، أن الاكاديمية تساهم فى التعليم الطبى لافراد الطاقم الطبى، وكذلك التوعيه للمواطنين.

وقالت خيرالله، أن الاكاديمية اتخذت تلك الإجراءات لتواجه جائحة فيروس كرونا (كوفيد19)، عن طريق بث العديد من المحاضرات، والفيديوهات التى تم إعدادها بالاكاديمية لمواجهة الفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة