رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة مشروعات تطوير القاهرةمبعوث الرئيس الروسى للشرق الأوسط يبحث مع السفير المصرى الوضع فى ليبيا وسورياإخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات بعد التصالح بالوراقمد أجل التحفظ على أموال حسن نافعة لجلسة 4 يونيومطار القاهرة يستقبل 5 رحلات استثنائية قادمين من السعودية والكويت لنقل 988 عالقاالأزهر: امتناع المتعافين من كورونا عن التبرع بالبلازما لا يجوز شرعا"المسمارى": اشتباكات عنيفة مع الميليشيات المسلحة فى عين زارة وخلة الفرجانالصحة تكشف طريقة استخدام الكمامات فى أماكن العمل.. اعرف التفاصيلسعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-6-2020 في السوق المحلية والعالميةالبورصة تواصل الارتفاع.. وتربح نحو 6 مليارات جنيه فى ختام منتصف جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يهنئ رئيس دولة ساموا بيوم الاستقلالسكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيتكلفة ضخمة لحماية الأمير هارى وميجان ماركل شهريا..اعرف مين بيدفع الفاتورةجي جي أبرامز وزوجته يتبرعان بـ10 ملايين للتصدي للعنصريةحسّستونى إنكم بالقلب.. يارا ترد على الجمهور بعد تهنئتها بعيد ميلادهاواصفا عنصرية أمريكا بالوباء..جورج كلوني:لم يجدوا لها لقاح على مدار 400 عامصناع الموسيقي بأمريكا يدشنون حملة التوقف عن العمل تضامناً مع البشرة السمراءبعيدا عن كورونا.. 3 فنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة استدعت تدخل جراحىMission: Impossible 7-يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير بعد التوقفصبا مبارك: لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها

الصحة العالمية: أكثر من 500 ألف شخص مصابون بكورونا ووفاة 23 ألفا

   -  

كشفت منظمة الصحة العالمية، آخر إحصائيات عن فيروس كورونا، والتى كشفت إصابة نحو 509164 ألف حالة، ووفاة 23335 ألف شخص حول العالم، وذكرت أن الفيروس انتشر فى 201 دولة.

وقالت المنظمة: "أما بالنسبة لدول شرق المتوسط وشمال أفريقيا، ومن ضمنها مصر فبلغت عدد الإصابات بفيروس كورونا  38602 حالة مؤكدة، و2487 حالة وفاة، فى 21 دولة بالمنطقة.

يذكر، أن المنظمة كانت قد أطلقت خدمة رسائلها المخصصة باللغة العربية، بالشراكة مع شركتي واتس آب وفيس بوك، لإطلاع الجمهور على آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا، وتتميز خدمة الرسائل بسهولة الاستخدام والقدرة على الوصول إلى جمهور واسع لا يقل عن ملياري شخص، من أجل إيصال المعلومات الصادرة عن المنظمة مباشرة إلى الناس الذي هم في حاجة إليها.

وأضافت، أنها ستتيح خدمة الرسائل هذه للجميع، من قادة الحكومات إلى العاملين الصحيين وصولاً إلى الأهل والأصدقاء، عن أحدث المستجدات والمعلومات عن فيروس كورونا، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بأعراض المرض وكيف يحمي الناس منه أنفسهم والآخرين، كما تتضمن الخدمة روابط إلى أحدث تقارير الحالات وتقدم آخر الأرقام الآنية لمساعدة مقرري السياسات في الحكومة على حماية صحة سكانهم.

ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال وصلة تفتح تلقائياً محادثة في تطبيق الواتساب، ويكفي إرسال كلمة "مرحبا" لتفعيل المحادثة من خلال عرض قائمة خيارات تسمح بالإجابة عن أسئلة المستخدمين بشأن فيروس كورونا " كوفيد-19 ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة