الوسيط الروحانى والويجا.. طرق الأمريكان لـ التواصل مع ضحايا الأوبئة والحروبشاهد.. سرج خشبى عمره 1500 سنة مكتشف فى منغوليا داخل كهفوزير العدل الأمريكى: هناك أدلة تدين مجموعات تحرض على أعمال العنفالشيخة إقبال الصباح تعتذر للمصريين: هما اللي ربّونا وعلّمونا.. فيديولو حماتك شديدة .. نصيحة نهال عنبر للفتيات المقبلات على الزواج| شاهدأحمد مجدي يكشف تفاصيل تغييره لـ سياسة برنامجه فنجان قهوة.. فيديووليد فارس: فيروس كورونا أثر على شعبية ترامب.. فيديووزير التعليم يتخذ قرارا نهائيا حول مصير امتحانات الثانوية العامة.. فيديوامتحانات الثانوية فى موعدها..وزير التعليم : 33 مليون كمامة و 17 ألف جهاز حرارة للطلاب .. فيديومن خاف سلم.. رسالة رجاء الجداوي إلى جمهورها لمواجهة أزمة كورونامكتب FBI: فشل أجهزة تنفيذ القانون في حماية المواطنين وصمة عار.. فيديونهال عنبر: تدخلات أمي في تربية أولادي كانت بتضايقني.. فيديوالأهلي يشكو قناة الزمالك للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلاموزير الرياضة يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء مدينة الشباب والرياضة لحي الأسمرات | صورللحفاظ علي سلامتك.. ما نوع حامل الدراجات الهوائية المناسب لسيارتك؟رالي نيوزيلندا ينضم إلى قائمة ضحايا كورونامبيعات السيارات في بريطانيا تهوى بنسبة 89% إلى أدنى مستوى منذ 68 عامًافي مرحلة التعايش.. نصائح مهمة يجب اتباعها في المواصلات العامةالسيطرة على حريق بشركة فى شبرا الخيمة دون خسائر بشريةنشوب حريق داخل مستشفى دار الشفاء بالعباسية

الحقيقة فجرتها رغدة.. في الذكرى الـ15 على رحيل عندليب السينما أحمد زكي | صور

-  
أحمد زكي

صاحب المعادلة الصعبة في زمن العمالقة، عندليب السينما أحمد زكي ، تمر الأيام سريعا لتعلن عن الذكري الـ 15 علي رحيله، مع أنه لم يغب عن الذاكرة بعدما قدم نفسه علي مدار تاريخه كنجم من طراز فريد، واستطاع أن يكون ضمن الأبطال الخالدين لأفضل 100 فيلم بالسينما المصرية خلال القرن الماضي.
والحديث والأحداث لم تتوقف طوال العام الجاري لتذكرنا بالفتي الشرقاوي الذي صنع لنفسه وبنفسه ملامح شخصيته الفنية المتنوعة بحرفية، فمع رحيل ابنه الوحيد هيثم في ظروف غريبة، وما تلاه من أحداث، قامت الفنانة رغدة بالإعلان عن حقيقة قيام شقيق هيثم من والدته الفنانة هالة فؤاد ببيع تراث الفنان أحمد زكي ومكتبه الخاص، صرحت بذلك خلال تكريمها في حفل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما الذي أقيم بالمركز الأعلي للثقافة بالأوبرا.
ومع مفاجأة رغدة وتأكيدها أن شقة منطقة الهرم الخاصة بالفنان أحمد زكي كانت شقته في البداية، ثم حولها إلي مكتب كان يحتفظ بداخله بكل جوائزه ومعظم ملابسه الخاصة، وأصول آخر سيناريوهات كان يستعد لها أو نفذها بالفعل.
وكان ذلك في مساء يوم 24 فبراير الماضي، وبعد ذلك بأيام قليلة، قام السيد رامي الأخ غير الشقيق لـ هيثم والذي قام ببيع الشقة بالفعل، بتوكيل مستشار قانوني ومتحدث رسمي وهو بلال عبد الغني، وبدوره أعلن أن جميع المتعلقات الخاصة بالنجم أحمد زكي تم نقلها من الشقة وهي بحوزته، أما الأثاث الذي تم بيعه فهو متهالك لم يتجدد منذ 30 عاما، كما اعترف أن هناك صندوقا واحدا يحتوى على أوراق ومستندات مازالت متواجدة داخل الشقة التى تم بيعها وتم الاتفاق مع المالك الجديد على تواجدها عنده على سبيل الأمانة.
وعلي الجانب الأخر، أعلنت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة عن تشكيل لجنة مهمتها تتلخص في فرز مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكى، التي كانت موجودة في شقة الهرم أو فيلا الراحل هيثم. كما أعلن الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين أن النقابة بدأت فى البحث عن مكان ليكون متحفا يضم مقتنياته، وممكن أن يكون في مكتبة الإسكندرية، كما أكد أن النقابة لن تترك حق الفنان الراحل وخصوصا أن مكتبه بالهرم خاص به وبابنه هيثم، وخلاف ذلك يعتبر تبديدا.

أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي في أحد أعماله
أحمد زكي
أحمد زكي
أحمد زكي في أحد أعماله
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة