كيف تواجه "الزراعة" مخالفات الموز بعد قرار الحظر.. اعرف التفاصيلخبراء يحذرون من عودة الأطفال المصابين بالربو للمدارس فى إنجلتراتعرف على الأعراض العصبية المرتبطة بالإصابة بكورونا18محكمة و3 دوائر جنايات تستأنف عملها السبت المقبل بالمنيا وسط إجراءات احترازيةليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاتهأحمد وفيق: شرف لأي فنان المشاركة في مسلسل الاختيار .. فيديوالفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا و فيروس كورونا.. فيديو

هنغاريا تفرض حظرا لمدة أسبوعين لإبطاء انتشار كورونا

   -  
رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان

وكالات:

أعلن رئيس الوزراء الهنغاري، فيكتور أوربان، أن حكومته ستفرض حظرا لمدة أسبوعين لإبطاء انتشار فيروس كورونا المتحور (كوفيد-19)، الذي من المتوقع أن يبلغ ذروته في البلاد في يونيو أو يوليو المقبلين، وفق ما ذكرته وكالة رويترز الإخبارية.

وقال أوربان للإذاعة العامة إنه سيسمح للمواطنين بالتسوق أثناء فترة الإغلاق التي تبدأ يوم السبت، على أن تتولى الشرطة تطبيق القيود وستكون لديها سلطة فرض غرامات على المخالفين.

وسجلت هنغاريا 300 إصابة بفيروس كورونا وعشر وفيات، لكن أوربان، قال إن العدد الفعلي للإصابات ربما يكون أعلى بكثير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة