100 لوحة عالمية .. "مقابر القاهرة" قدسية الموت فى الحضارة المصريةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأخبار التوك شو.. أحمد موسى: العالم يتابع جهود مصر لحل الأزمة الليبية.. وزيرة الصحة: اختفاء الأعراض خلال 10 أيام كافية لتعافي مصابي كورونا.. وحسام حدادبتدابير وقائية.. إندونيسيا تعيد فتح المساجد بإقامة أول صلاة جماعة بـ جاكرتا.. فيديولميس سلامة: التعليم تحدد 14 طالبا بكل لجنة فرعية بامتحانات الثانوية العامة.. فيديولندن وسويسرا.. المشاهد الخارجية لـ القاهرة كابول وبـ 100 وش فى يد مطارات أوروبا"بـهية".. وائـل جسار يـستعد لـطرح أحدث أغانيهارتفاع حاد فى درجات الحرارة اليوم بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجةالمكسيك تسجل 3593 إصابة جديدة بفيروس كورونا و341 حالة وفاةالمعمل الجنائى يفحص أدلة حريق مخزن مول تجارى بمدينة 6 أكتوبرالتاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبل

فيديو.. لقطات تظهر حجم تلف الرئة لشخص مصاب بفيروس كورونا

   -  
حذر طبيب فى مستشفى جامعة جورج واشنطن فى الولايات المتحدة الناس من التفكير مرتين قبل الخروج فى مجموعات كبيرة، حيث شرح كيف يؤثر الفيروس على الرئتين.

وأوضح الطبيب وفقا لموقع "ديلى ستار" أريد أن يعرف الجميع كيف يمكن للفيروس التاجى أن يتلف رئتيك، وفى الفيديو ينذر بالخطر باستخدام تقنية الواقع الافتراضى، يمكن رؤية رئتى المريض COVID-19 مغطاة بمادة خضراء وصفراء.

أخذت الصورة من مريض فى الخمسينات من عمره، بعد أن ساءت حالته، واضطر إلى نقله إلى مستشفى جورج واشنطن فى واشنطن العاصمة الأمريكية من مستشفى آخر.

فى البداية كان يعانى من حمى وسعال غير منتج مثل العديد من الأشخاص الآخرين، لكن الفيروس هاجم بعد ذلك أنظمته التنفسية إلى الحد الذى كان عليه أن يوضع فيه أنبوبًا ويوضع على جهاز التنفس الصناعى.

وأضاف الطبيب "الضرر الذى نشاهده ليس معزولاً عن أى جزء من الرئة، هذا ضرر شديد لكلتا الرئتين بشكل منتشر، قائلا "أريد كل الأشخاص حقًا أن يكونوا قادرين على رؤية ذلك، وفهم الضرر الذى يلحق بالرئتين - خطورة المرض الذى يسببه، وأشار ربما، يفكرون مرتين قبل إقامة حفلة منزلية أو الخروج إلى مجموعات كبيرة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة