الزراعة: الحجر الزراعى يعمل على مدار الساعة لتسهيل إجراءات التصديروزارة البيئة: توعية المواطنين بأخطار فيروس كورونا بمواقع التواصل الاجتماعىوزير القوى العاملة يتابع مستحقات مصريين توفيا طبيعيًا بالسعودية1000 جنيه الحد الأقصى لإعانات العاملين بقطاع السياحة من صندوق القوى العاملةمفيش فايدة.. محل بيتزا بالمهندسين يخالف قرار الغلق الكامل للمحال يوم الجمعة.. فيديومحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على منافذ البيع لمواجهة الاحتكارالحكومة :شهر مارس الأعلى تفاعلا فى منظومة الشكاوى منذ انشائها 2017مجلس الوزراء: تلقينا 1131 بلاغا بالاشتباه أو ادعاء الإصابة بأعراض كورونارئيس جامعة حلوان يشيد بجهود أطباء مستشفى العزل ويدعو لدعم المستشفيات الجامعيةنقابة التجاريين بالقاهرة: فتح باب تجديد الاشتراك بمشروع العلاج المخفض غداأب يقاطع تقريرا تليفزيونيا بالمنزل لابنته المذيعة بموقف محرج.. حصل إيه؟ فيديوأنثى إنسان الغاب تغسل يدها بالماء والصابون للوقاية من الفيروس.. اعرف حكايتهاأحمد حسن يكشف حقيقة اعتزامه الترشح في انتخابات اتحاد الكرة«يويفا» للاتحاد المحلية: تحديد أبطال المسابقات يحسم على أرض الملعبحازم إمام: جماهير هولندا كانت تتغنى باسمى في المدرجاتمولر مستمر في بايرن ميونخ موسمين قادمين«ميرور»: ليفربول لا يرغب في رحيل صلاح أو ماني خلال ميركاتو الصيف المقبلضبط 4.4 طن دقيق مدعم داخل مطحن غير مرخص في سوهاج"تعليم القاهرة" تحتفل باليوم العالمي للتوحد "أون لاين"مكتبة الإسكندرية تتيح عددا من الخدمات عن بُعد للباحثين المصريين

51% من قراء اليوم السابع يتوقعون انخفاض أسعار الكحول والمطهرات

   -  

بالتزامن مع جهود الدولة بمختلف مؤسساتها في توفير كميات كبيرة من الكحول والمطهرات، أجرى اليوم السابع استطلاع رأي، عن توقعات انخفاض الأسعار، بعدما تم ضخ كميات كبيرة من الكحول والمطهرات داخل السوق المصرى، لوقف جشع التجار، ومنع احتكار السلعة، واستغلال إصابات فيروس كورونا التي تجتاح دول العالم.

وتوقع 51% من قراء اليوم السابع انخفاض أسعار المطهرات والكحول، بسبب جهود الدولة في ضخ كميات كبيرة في الأسواق، للسيطرة على الأسعار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة