وزيرة التخطيط: مصر رفعت ميزانيتها رغم اتجاه الدول للتخفيض بسبب كوروناالشطرنج المصرى يتحدى كورونا ببطولات أونلاين.. وإشادة من الاتحاد الدولىاللجنة الخماسية تصرف 6 ملايين جنيه للحكام نهاية الأسبوع المقبلمصطفى محمد يواصل معسكره بالغردقة للحفاظ على لياقته مع توقف النشاط الرياضىشاهد.. حسام غالى يستعرض مهاراته الكروية فى حديقة منزلهلاعب "سلة" الأهلي يغادر إلى أمريكا اليوم بسبب تجميد عقدهالسعداء الخمسة من رحيل أحمد فتحى عن الأهلىالأهلى رداً على مفاوضات ظهير النجم الساحلى: نفضل لاعبا محليا بديلا لفتحى"اضحك الصورة تطلع حلوة".. شاهد جنش بصحبة مؤمن زكريا وعمر جابرقرار تخفيض عقود اللاعبين فى "درج الإسماعيلى" انتظاراً لحسم مصير الدورىهل لعب فايلر دوراً فى رحيل أحمد فتحى عن الأهلى؟83 زجاجة للزبائن.. ضبط دليفرى خمور مختص بالتوصيل للمنازل قبل ساعات الحظرهيئات قضائية تبرعت لدعم مصر لمساعدة الأسر المضارة بسبب فيروس كورونا.. تعرف عليهامصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب توك توك بكفر الزياتحبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالعمرانيةعاطل يقتل عاملا بفأس لسرقة دراجة بخارية فى الفيومضبط 5 قضايا تحويلات مالية واتجار غير مشروع بالنقد الأجنبىالنيابة تصرح بدفن جثة شاب قفز من شرفه شقته تحت تأثير الخمور بمدينة نصرميدو محذرا ليفربول: سبب وحيد يمنع مشاركة صلاح في أمم أفريقيامصراوي يكشف.. هل يفكر الأهلي في ضم حمدي النقاز؟

الليلة .. تامر عاشور يحيي أول حفل لايف للجمهور في منزله .. تفاصيل

-  
تامر عاشور

ضمن مبادرة " خليك بالبيت" لتشجيع المصريون على البقاء في المنزل من اجل مواجهة فيروس كورونا، يحيي الفنان تامر عاشور حفلا غنائيا مباشرة لجمهوره بمصر ومختلف الدول العربية داخل بيوتهم وفي أماكن إقامتهم عبر قناته الخاصة علي يوتيوب وصفحته علي "فيس بوك" وذلك مساء غدًا الجمعة.

يأتي الحفل كمساهمة من النجم تامر عاشور في في كسر حالة الملل لدى محبيه مع توقف جميع الفعاليات الفنية والثقافية على مستوى العالم ضمن الإجراءات الاحترازية للسيطرة على انتشار وباء فيروس كورونا وكدعم منه لتشجيع جمهوره على البقاء في المنازل لتجنب الإصابة بالفيروس القاتل.

يعد تامر عاشور أول من روج لفكرة إقامة حفل بدون جمهور وعرضها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة وذلك من خلال تدوينه له علي حسابه الخاص بـ "تويتر" يوم ١٦ مارس الجاري، ونالت ردود أفعال إيجابية من زملائه من الملحنين والمؤلفين وصناع الأغنية.. بالإضافة إلى قيام إدارة يوتيوب العالم العربي بتوجيه الشكر له ولفكرته غير المسبقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة