البنك الدولي: 7.9 مليون دولار لمصر لدعم إجراءات مواجهة كورونا"EG" بنك يخفض الفائدة 1% على شهادة الادخار 3 سنواتاتفاق سعودي روسي ينقذ أسعار النفط.. وخام برنت يقفز فوق 30 دولارا للبرميلالدولار يرتفع عالميا بفضل صعود النفط والطلب على السيولةالأسهم الأوروبية تتراجع مع ارتفاع معاناة الشركات بسبب تفشي كورونابنك القاهرة يرفع الفائدة 1.5% على شهادة ادخار الـ 3 سنوات"الزراعة" تكشف حقيقة إغلاق كافة محال الجزارة بمختلف المحافظاتتعرف على حقيقة وجود أزمة في أسطوانات البوتاجاز بمختلف محافظات الجمهوريةالتموين تنفي ارتفاع أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينيةتعرف على حقيقة انقطاع الخدمة عن العدادات مسبوقة الدفع حال نفاد قيمة الشحن في أوقات حظر التجوالتعرف على حقيقة انهيار مئذنة أحد المساجد الأثرية بمنطقة الدرب الأحمركورونا وتغير مفهوم توازن القوى الدولية وتطورات الملف الليبي في العدد الجديد من "السياسية الدولية"الكنيسة الكاثوليكية تتبرع بـ٢ مليون جنيه لصندوق "تحيا مصر" لمواجهة كورونا.. وتوصي المسيحيين بالتبرعاستنفار بالأوقاف لمراقبة إغلاق المساجد وتعليق صلاة الجمعةسعفان يتلقى تقريرًا عن شفاء أول مصري أصيب بـ"كورونا" في إيطالياالزراعة: الحجر الزراعي يعمل على مدى الساعة لتسهيل إجراءات التصديركيف تصنع معقم يدين في المنزل خلال خمس دقائقعرض الجزء الرابع من مسلسل La Casa de Papel .. اليومبسبب شبيهتها.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر تريند جوجلاللهم لا يأتي رمضان إلا وقد أزلت عنا الوباء... أحدث رسالة من سمية الخشاب لجمهورها.. شاهد

بميك آب خفيف..نرمين الفقي تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها.. شاهد

-  
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهور بصورة جديدة لها عبر حسابها  موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت نرمين الفقي بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها، حيث ارتكز على الألوان الجذابة واعتمدت على أحمر شفاه كشف عن جمالها بالإضافة إلى بعض اللمسات التى زادت من جمالها.

واعتمدت نرمين الفقي علي خصلات شعرها اللامع المنسدلة علي كتفها واضعة بعض لمسات المكياج ال متناسقة مع لون بشرتها لابراز انوثتها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقى، مشاركتها فى حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3".

حكاية "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، بطولة نيرمين الفقي وإيهاب فهمي وميدو عادل ورانيا محمود ياسين وجميل برسوم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة