مدير مستشفى الحميات بأسيوط يحذر من الإسراف في التعامل بالعملات الورقيةتدريب العاملين في مستشفيات البحيرة على تشخيص اشتباه كوروناصور.. جامعة سيناء تشارك في حملة التعقيم والتطهير ضد فيروس كورونا بمدينة العريشتفاصيل نقل متوفي كورونا في سيارة نقل ببورسعيدإصابة عامل وطالبة بالرصاص بمشاجرة أبناء عمومة في سوهاجقناة السويس تعدل مواعيد معديات الربطنقل سيدة من جرجا لمستشفى سوهاج التعليمى بعد الاشتباه فى إصابة بكوروناصحة الدقهلية: نجاح فريق طبي بفصل توأم غير مكتمل بمستشفى المنصورة الدوليحارب أبيه وقتل أخوته وعندما رفض طومان باى طاعته أعدمه.. تاريخ سليم الأول الأسودهرب من المدرسة بسبب التنمر وسجن بجريمة لم يرتكبها.. لمحات من حياة محمد الماعوظالزراعة: الحجر الزراعى يعمل على مدار الساعة لتسهيل إجراءات التصديروزارة البيئة: توعية المواطنين بأخطار فيروس كورونا بمواقع التواصل الاجتماعىوزير القوى العاملة يتابع مستحقات مصريين توفيا طبيعيًا بالسعودية1000 جنيه الحد الأقصى لإعانات العاملين بقطاع السياحة من صندوق القوى العاملةمفيش فايدة.. محل بيتزا بالمهندسين يخالف قرار الغلق الكامل للمحال يوم الجمعة.. فيديومحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على منافذ البيع لمواجهة الاحتكارالحكومة :شهر مارس الأعلى تفاعلا فى منظومة الشكاوى منذ انشائها 2017مجلس الوزراء: تلقينا 1131 بلاغا بالاشتباه أو ادعاء الإصابة بأعراض كورونارئيس جامعة حلوان يشيد بجهود أطباء مستشفى العزل ويدعو لدعم المستشفيات الجامعيةنقابة التجاريين بالقاهرة: فتح باب تجديد الاشتراك بمشروع العلاج المخفض غدا

في عيد ميلاد باسكال مشعلاني ..عمرها الحقيقي وسيجارة وضعتها في موقف محرج

-  
باسكال مشعلاني


تعود الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني لجيل المطربات الذهبي في لبنان اللاتي احترفن الغناء في فترة التسعينات وحققن انتشارا واسعا بدون قنوات فضائية او يوتيوب، بل عبر شرائط الكاسيت. 

وتكمل اليوم باسكال مشعلاني عامها الـ51 فهي من مواليد 27 مارس 1969 بمدينة جونيه بـ لبنان.

باسكال مشعلاني تعد من الفنانات قليلة الظهور اعلاميا وايضًا تحرص بقدر الامكان الابتعاد عن كل ما قد يثير الجدل ويضعها في مأزق لذلك. 

طلبت الفنانة اللبنانية من المخرج اللبناني جو بو عيد حذف من كليب اغنيتها "احلام البنات" مشهد تتناول فيه السيجارة، بالاضافة لعدد من المشاهد العنيفة.

وهذه التعديلات تسببت انذاك في تأجيل طرح كليب اغنية "احلام بنات" لان باسكال مشعلاني فضلت ان تطل على جمهورها كما اعتادت منذ بداية مشوارها الفني في لوك واسلوب بعيدا عن الاثارة.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة