سعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الجمعة 3-4-2020سعر الدولار اليوم الجمعة 3-4–2020أسعار العملات اليوم الجمعة 3-4-2020"الدولية للطيران المدنى": الشركات تخسر 528 مليون مسافر حتى منتصف 2020القبض على مالك مصنع فى اتهامه بحيازة 8 أطنان فاكهة مجهولة المصدر بالبحيرةضبط صراف بحوزته 70 ألف دولار للإتجار غير المشروع بالنقدالأمن العام يضبط 146 قضية مخدرات وينفذ 75 ألف حكم خلال 24 ساعةالنيابة تتسلم التقرير الطبى لحلاق تعرض للضرب على يد مسجل خطر بسبب إتلاف شعره ببولاقسقوط 4 متهمين بترويج المواد المخدرة بالجيزةالنيابة تحقق مع ربة منزل متهمة بسرقة حقيبة سيدة فى الهرم وتطلب التحرياتفيديو.. صاحبة فيديو الكمين النسائى بعد إخلاء سبيلها:" كنت بهزر واتعلمت كتير أوى"القبض على حارس عقار لسرقته عيادة طبيب في المعادىسقوط عاطل سرق أجهزة تكييف من صاحب شركة بمدينة 15 مايوإحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة تصنيع مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى المعصرةالليلة.. كارمن سليمان تُحيي حفلًا غنائيًا أون لاينراندا البحيري لجمهورها: إيدي باشت من كتر الصابونالليلة.. انطلاق الموسم الرابع من مسلسل La Casa de Papelميرور: نيمار يتبرع سرا لمحاربة تفشي فيروس كوروناريكورد: فيفا ينصف سبورتنج ويُغرم الزمالك بسبب شيكابالاشباب غارب يساعدون العمالة المنتظمة فى تسجيل بياناتهم لصرف الإعانات..صور

فيديو.. طبيب بريطانى يغنى أوبرا لزملائه بالمستشفى للتسلية خلال عملهم

   -  

قام مغني الأوبرا والطبيب في هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، أليكس ألدرين، بأداء أغنية أمام زملائه الأطباء والممرضات أثناء العمل، لتسليتهم خلال عملهم الشاق علي مدار 24 ساعة بسبب فيروس كورونا.

واشترك 158 ألف شخص في المملكة المتحدة ببرنامج التطوع تحت سلطة منظومة الخدمات الصحية الوطنية، والذي يهدف إلى الاستعانة بعشرات الآلاف من المتطوعين للمساعدة في مكافحة انتشار وباء كورونا المستجد.

و كشفت الحكومة البريطانية أن هناك اختبارا من خلال شكة بالإصبع قادرة على اكتشاف فيروس كورونا، موضحة أن هذا الاختبار يسمى "الاختبار المنزلى" والذى سيكون متاحا خلال أيام، يأتى ذلك بعد أن ارتفع عدد الوفيات فى المملكة المتحدة إلى 462 اليوم، بزيادة قدرها 39 وفاة.

وقالت الصحيفة، سيكون اختبار وخز الإصبع قادرًا على تحديد ما إذا كان الشخص مصابا بفيروس كورونا من عدمه، حيث يعتمد الاختبار الجديد على الوخز فى الإصبع، والذى يمكن أن يكتشف الأجسام المضادة للفيروس التاجى فى الدم.

وقال البروفيسورة شارون بيكوك، بالصحة العامة في إنجلترا، إن الاختبارات ستكون متاحة بالصحة العامة في غضون أيام، ومع ذلك، أكدت الحكومة يوم الأربعاء، أن الاختبارات لن تكون متاحة للجمهور للشراء فى البداية، حيث ستقوم الشركة المنتجة بتوزيع الاختبارات على العاملين في هيئة الصحة العامة البريطانية، والعاملين المهمين الآخرين الذين جرى عزلهم.

أضافت الصحيفة، أن المملكة المتحدة، تقوم فى الوقت الحالي باختبار أكبر عدد ممكن من الأشخاص المصابين بالفيروس التاجي لمعرفة مدى انتشار الوباء، حيث توفي حوالي 462 شخصًا حتى الآن في المملكة المتحدة بعد إصابتهم بفيروس كورونا "Covid-19 "، وتم تشخيص 8176 شخصًا بالمرض المميت، ولكن كيف يمكنني إجراء اختبار فيروس كورونا في المملكة المتحدة، ومتى ستكون مجموعات الاختبار المنزلي متاحة؟

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة