بيان لنقيب المحامين يطالب بإرجاء جلسات استئناف القاهرةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفينصور.. البيئة ترفع 6926 طن مخلفات 4محافظات ضمن جهود مواجهة فيروس كوروناأحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ"الملتزمين" بالحجر المنزليزينة: "حد يرجعني زمن الأبيض والأسود"الأراجوز يعظ الأطفال على قناة القومي لثقافة الطفل"حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كوروناالحكومة ترد على أنباء رصد سلالة جديدة من أنفلونزا الطيور في مصرمحافظ القاهرة: إنشاء محاور جديدة لربط القاهرة بالعاصمة الإداريةالحكومة: المخزون الاستراتيجي من الدقيق يكفي 4 شهورالحكومة تنفي انهيار مئذنة مسجد أثري بالدرب الأحمرهل تنقطع الخدمة عن العدادات مسبوقة الدفع أثناء الحظر؟ الكهرباء تردالحكومة ترد على مزاعم ارتفاع أسعار اللحوم بالمجمعات ومنافذ التموينالحكومة: لا صحة لوجود أزمة في أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتالتنمية المحلية: زيادة أتوبيسات النقل العام على الخطوط لمنع التزاحمنقيب المحامين يطالب بإرجاء جلسات استئناف القاهرةبيراميدز يُنهي اتفاقه مع أحمد فتحيالزمالك يرفض شائعات الاستغناء عن خمسة لاعبينجلسة بين كارتيرون ومعاونيه لتحديد برنامج الزمالك في الفترة المقبلةأشرف صبحى: وزارة الرياضة تدعم الابطال البارالمبيين

هتحارب الدنيا عشانك.. 5 علامات على وقوع امرأة برج الحمل فى الحب

   -  

لا يحتاج الرجل لبذل مجهود فوق العادة للفوز بقلب امرأة برج الحمل، فإذا أبدى اهتمامه بها وجعلها تشعر بذلك واستطاع أن يجيب على كل مايدور برأسها بالإضافة إلى امتلاكه شخصية مميزة، فإنه يمتلك قلبها فى أسرع وقت وتبدأ هى الأخرى تظهر اهتمامها به، ببعض الأفعال مثل محاولة لفت انتباه واحترام رأيه فى كل شىء وغيرها من الأفعال، التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "astro79".

علامات وقوع امرأة برج الحمل فى الحب 

هتحاول تلفت انتباهك لمميزاتها

تحتاج مرأة برج الحمل للشعور بالاهتمام طوال الوقت، كما إنها تتصف بالأنانية والموهبة، والثقة بالنفس وغيرها من الصفات التى تستطيع أن تلفت بها انتباه الرجل دون مجهود، وإن وجدت نفسها أمام رجل لا يشعر بها، فإنها تحاول أن تبرز صفاتها المميزة حتى تلفت انتباهه لها طوال الوقت .

هتشجعك فى كل حاجة بتعملها

دائمًا ما تكون امرأة برج الحمل متحمسة لكل شيء، حتى وإن كانت تافهة، لذلك إذا أحب رجل ما، فإنها تشجعه وتحمسه فى كل شىء يقوم به، كما تساعده على التخطيط لما يريد أن يقوم به فى المستقبل .

هتخليك القائد

يعرف عن مرأة برج الحمل إنها حادة فى التعامل وتستطيع تحمل المسئولية، وغيرها من الصفات التى تؤهلها للقيادة، لكن إذا وقعت فى الحب، فإنها لن تتردد فى أن تعطى راية القيادة لحبيبها .

هتحترم رأيك

تفضل امرأة برج الحمل، أن تشعر باحترام الأخرين، وتبادلهم كذلك نفس الشعور، وهو ما تفعله مع حبيبها، وتظهره له طوال الوقت، من احترام أرائه الجيدة وتأييدها طالما لا تتعارض مع معتقداتها.

هتحارب الدنيا عشانك

إذا وقعت امرأة برج الحمل فى الحب، فإنها ستحارب العالم من أجل انتصار حبها، ولن تفرط فيه، مهما طال الوقت، إلا إذا خذلها حبيبها ولم يقف بجانبها .

علامات وقوع مرأة الحمل فى الحب
علاقة حب
علامات الحب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة