الزمالك يُعلن موقف كارتيرون ورحيل النجوم والصفقاتيوميات لاعب فى الحجر المنزلى ..محمد على الجودو: الصبح بمزرعة الدواجن وبالليل مع العائلةفيديو.. محمد زيدان يعلم نجله مهارات كرة القدم على تيك توك فى العزل المنزلىفيديو.. أحمد ناجى يداعب ابنته على تيك توك: "أحبك يا عشوائى أنت"رامز جلال يستعيد ذكرياته مع مهاجم الأهلى على تيك توك: مفيش غير أزارو واحدمدحت العدل: شيكابالا لا يقارن إلا باللاعبين العالمين لمن يفهم كرةسعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الجمعة 3-4-2020سعر الدولار اليوم الجمعة 3-4–2020أسعار العملات اليوم الجمعة 3-4-2020"الدولية للطيران المدنى": الشركات تخسر 528 مليون مسافر حتى منتصف 2020القبض على مالك مصنع فى اتهامه بحيازة 8 أطنان فاكهة مجهولة المصدر بالبحيرةضبط صراف بحوزته 70 ألف دولار للإتجار غير المشروع بالنقدالأمن العام يضبط 146 قضية مخدرات وينفذ 75 ألف حكم خلال 24 ساعةالنيابة تتسلم التقرير الطبى لحلاق تعرض للضرب على يد مسجل خطر بسبب إتلاف شعره ببولاقسقوط 4 متهمين بترويج المواد المخدرة بالجيزةالنيابة تحقق مع ربة منزل متهمة بسرقة حقيبة سيدة فى الهرم وتطلب التحرياتفيديو.. صاحبة فيديو الكمين النسائى بعد إخلاء سبيلها:" كنت بهزر واتعلمت كتير أوى"القبض على حارس عقار لسرقته عيادة طبيب في المعادىسقوط عاطل سرق أجهزة تكييف من صاحب شركة بمدينة 15 مايوإحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة تصنيع مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى المعصرة

ترامب يبحث تطورات فيروس كورونا مع الرئيس الصيني

   -  
ترامب

عرضت القناة الأولى خبرا عاجلا يفيد أن الرئيس الأمريكى ترامب قال إنه يبحث تطورات فيروس كورونا مع الرئيس الصينى، ولم تعرض القناة أى تفاصيل جديدة عن الخبر.

قالت خلية أزمة فيروس كورونا الأمريكية، اليوم الجمعة، إن التوصل للقاح خاص بفيروس كورونا يمكن أن يكون جاهزًا في منتصف الصيف، تمهيدًا لطرحه رسميًا في الأسواق.

وأضافت خلال المؤتمر اليومي الذي يعقده البيت الأبيض حول تداعايات تفشي كورونا: "لدينا العديد من أجهزة التنفس والأسرة التي لم يتم استخدامها حتى الآن ولا نواجه أزمة بسبب كورونا".

وتابعت: "سنعمل على انتاج اللقاح الخاص بكورونا بالتوازي مع عملية التأكد من فاعليته".

من جانب آخر، قال مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال المؤتمر: "مختبرات آبوت قدمت لإدارة الأغذية والأدوية اختبارا لفيروس كورونا تظهر نتائجه بعد 15 دقيقة".

ومساء أمس، قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن عدد الإصابات الناجمة عن كورونا في الولايات المتحدة الامريكية،تجاوز عدد الإصابات في الصين وإيطاليا، حيث وصلت الإصابات بها إلى ما يقارب الـ 82 ألف إصابة. 

وتسعى الولايات المتحدة للتعامل مع تفشي الفيروس التاجي الذي أصاب بالفعل 375498 شخصًا في 195 دولة وحصد أرواح 16362 شخصًا.

وحذرت منظمة الصحة العالمية من أن الولايات المتحدة تصبح المركز التالي لـ  كوفيد 19، وفرض ما يقرب من نصف الولايات الأمريكية إجراءات الإغلاق، ما حد من التجمعات العامة لاحتواء الفيروس

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة