أكرم القصاص: أزمة كورونا كشفت نجاح الدولة فى إعادة إحياء النظام الصحيالفلبين تسجل 29 حالة وفاة بفيروس كورونا و385 إصابة جديدةفلسطين تعلن تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا وارتفاع العدد لـ171لبنان تعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا لـ508 والوفيات لـ17للوقاية من كورونا..تصرفات عليك تجنبها في السوبرماركتمن ينتصر في معركة مصل السل؟.. الباحثون أم الصحة العالمية.. فيديو وصورعلماء يبتكرون كمامات سيليكون ثلاثية الأبعاد لحماية الأطباء من عدوى كوروناعلماء يتوصلون للقاح جديد ضد كورونا بحجم طرف الأصبع أثبت نجاحه على الفئرانالتموين تمد صرف سلع نقاط الخبز لنهاية الشهر منعا للزحام والوقاية من كورونابحث التعاون المشترك بين "الإنتاج الحربى" و"اقتصادية قناة السويس"الأرصاد: غدا ارتفاع حاد بدرجات الحرارة 6 درجات والعظمى بالقاهرة 35 درجةتسجيل أول حالة شفاء من كورونا عبر علاج البلازما فى إيطالياصور..الداخلية: غلق 325 محلا و65 مركزا تعليميا وضبط 173 قضية احتكارالمستشفيات الجامعية تطمئن المصريين: نمتلك 2754 جهاز تنفس صناعىوزير الإسكان يشدد على الاستمرار فى تنفيذ الأعمال بالمواقع المختلفةفيديو.. محلات جامعة الدول العربية ترفع شعار "لم يفتح أحد"غرفة الفنادق: 293 عائدا من واشنطن و13 رضيعا يقضون الحجر الصحى بمرسى علمفيديو.. تعرف على الحركة المرورية بالطريق الدائرىالبنك الدولي: 7.9 مليون دولار لمصر لدعم إجراءات مواجهة كورونا"EG" بنك يخفض الفائدة 1% على شهادة الادخار 3 سنوات

عدلي القيعي يكشف الفوارق بين الخطيب وحسن حمدي وصالح سليم

   -  
عدلي القيعي

كشف عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي عن ابرز الفروق بين صالح سليم و حسن حمدي رؤساء النادي السابقين و محمود الخطيب رئيس النادي الحالي .

وأكد القيعي في تصريحات لـ قناة " الأهلي " ان صالح سليم كان شخص ديموقراطي ويتشارو مع الجميع لاتخاذ القرار الانسب مشددا انه كان يستحيل ان يعود في قرار سبق واتخذه بالاضافة لانه شخص لا يوجد عنده خطأ اخلاقي او التفوه بالكذب .

وأضاف أن حسن حمدي يمتلك عقليه اداريه رائعه لا يوجد لها مثيل مشددا انه كان شخص ديكتاتور ويتمسك برايه كثيرا.

وتابع أن الخطيب وصالح سليم وحسن حمدي جميعهم التزموا بمبادئ وأخلاق الاهلي ولن يحيدوا عنها مطلقا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة