كورونا.. إيطاليا الأكثر تضررا من حيث عدد الوفيات بـ 13 ألفا و 915 شخصاوزير الصحة البريطاني : ذروة تفشي كورونا في البلاد ستحدث قريبارئيس وزراء سنغافورة : تدابير إضافية لمكافحة كوروناارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا في ماليزيا إلى 3333 حالة والوفيات لـ53عمان تستخدم "الدرون" للتوجيه والإرشاد بشأن كوروناوفاة 932 شخصا بكورونا في إسبانيا خلال الـ24 ساعة الماضيةموسكو.. شفاء 28 مريضا بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرةوزير الصحة الأردني: أعراض كورونا قد تظهر بعد 27 يومامقتل 3جنود عراقيين واصابة 2 في انفجار شمال غربي كركوكمسؤول ألماني يطالب بدراسة فرض عقوبات مالية على المجرهل تمتلك مصر مخزونا كافيا من القمح بعد أزمة كورونا ؟ التموين تردفيروس كورونا يتوحش فى فرنسا.. والوفيات تسجل 5387 حالةإسبانيا تسجل 900 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةسلطنة عمان تسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالى الإصابات لـ252 حالةإصابة 100 جندى إسرائيلي بفيروس كوروناإسبانيا تسجل ٩٣٢ وفاة خلال 24 ساعةبينهم 29 وافدا.. الصين تسجل 31 إصابة جديدة بفيروس كوروناإيطاليا تنهار.. 13915 وفاة بسبب كورونا والإصابات تتجاوز الـ 155 الفاكورونا فى أمريكا.. 5783 وفاة بالفيروس و236 ألف إصابة..فيديوالرئيس البرتغالى يمدد حالة الطوارئ أسبوعين لمواجهة كورونا

شاهد.. كورونا يغير ملامح شوارع لوس أنجلوس الشهيرة وشواطئ ميامى المزدحمة

   -  
عرضت قناة يورونيوز فيديو لتحول شوارع  لوس أنجلوس الشهيرة وشواطئ ميامي المزدحمة، الى مدينة أشباح، بسبب تفشى فيروس كورونا.  

لوس أنجلوس أكثر المدن شهرة في أمريكا أصبحت خالية من الناس بعد أن أصدرت كاليفورنيا أمرًا بالبقاء في المنزل يوم الخميس، بسبب مرض الفيروس التاجي "كورونا" في لوس أنجلوس.وأمر عمدة لوس أنجلوس إريك جارسيتي السكان بشكل أساسي بعدم المشاركة في أي نشاط اجتماعي أكبر من أن يحدث في غرفة واحدة. حسبما ذكرت صحيفة لوس انجليس تايمز.قال أثناء إقامته في المنزل: "ابق في المنزل لأنك آمن في المنزل"، موضحا أن الناس قادرون على مغادرة المنزل للحصول على الطعام والخدمات الطبية والاحتياجات، والتمتع بالمشى لمسافات قصيرة. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة