مدير مستشفى الحميات بأسيوط يحذر من الإسراف في التعامل بالعملات الورقيةتدريب العاملين في مستشفيات البحيرة على تشخيص اشتباه كوروناصور.. جامعة سيناء تشارك في حملة التعقيم والتطهير ضد فيروس كورونا بمدينة العريشتفاصيل نقل متوفي كورونا في سيارة نقل ببورسعيدإصابة عامل وطالبة بالرصاص بمشاجرة أبناء عمومة في سوهاجقناة السويس تعدل مواعيد معديات الربطنقل سيدة من جرجا لمستشفى سوهاج التعليمى بعد الاشتباه فى إصابة بكوروناصحة الدقهلية: نجاح فريق طبي بفصل توأم غير مكتمل بمستشفى المنصورة الدوليحارب أبيه وقتل أخوته وعندما رفض طومان باى طاعته أعدمه.. تاريخ سليم الأول الأسودهرب من المدرسة بسبب التنمر وسجن بجريمة لم يرتكبها.. لمحات من حياة محمد الماعوظالزراعة: الحجر الزراعى يعمل على مدار الساعة لتسهيل إجراءات التصديروزارة البيئة: توعية المواطنين بأخطار فيروس كورونا بمواقع التواصل الاجتماعىوزير القوى العاملة يتابع مستحقات مصريين توفيا طبيعيًا بالسعودية1000 جنيه الحد الأقصى لإعانات العاملين بقطاع السياحة من صندوق القوى العاملةمفيش فايدة.. محل بيتزا بالمهندسين يخالف قرار الغلق الكامل للمحال يوم الجمعة.. فيديومحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على منافذ البيع لمواجهة الاحتكارالحكومة :شهر مارس الأعلى تفاعلا فى منظومة الشكاوى منذ انشائها 2017مجلس الوزراء: تلقينا 1131 بلاغا بالاشتباه أو ادعاء الإصابة بأعراض كورونارئيس جامعة حلوان يشيد بجهود أطباء مستشفى العزل ويدعو لدعم المستشفيات الجامعيةنقابة التجاريين بالقاهرة: فتح باب تجديد الاشتراك بمشروع العلاج المخفض غدا

متخليش كورونا تنسيكى نمو طفلك وصحة عضلاته.. نصائح لحمايته من مشاكل العظام

   -  

"اهم حاجة جهازه التنفسى"، فى ظل انتشار فيروس كورونا الذى يؤثر على الرئتين والجهاز  التنفسى، قد تخطأ بعض الامهات وتبالغ فى الحفاظ على صحة الجهاز التنفسى والمناعى عند أطفالهن وتنسى أهم مرحلة وهى النمو وبناء العضلات لحماية الطفل من مشاكل العظام والهشاشة وتقوس الساقين.

وحسب ما ذكره موقعyourtherapysource فإن هناك بعض النصائح التى يجب اتباعها لتقوية عضلات الطفل وحمايته من مشاكل العظام فى المستقبل ومنها:

1:ينصح الأمهات بالاهتمام بتغذية الطفل والمواظبة على المكملات الغذائية وخصوصا الكالسيوم ، حيث انه يساعد على نمو الطفل وحمايته من الهشاشة ولين العظام، ويساعد على نموه بشكل صحي.

2:ينصح الامهات بالاهتمام بالرضاعة الطبيعية للطفل، حيث انها تحتوى على نسبة عالية من العناصر والفيتامينات الهامة لصحة الجسم ونمو العضلات وحمايتها من الهشاشة والكسور.

3:العسل الابيض، من أفضل الطرق الطبيعية التى يحتاجها الطفل وتساعد على بناء نموه وعضلاته ووقايته من الهشاشة والكسور، كما انها تساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعى.

4:شجعى طفلك على تناول منتجات الالبان فهى تحتوى على نسبة كبيرة من الكالسيوم والفيتامينات الأخرى الهامة لصحة ونمو العضلات.

5:البيض من الأطعمة المهمة الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى يحتاجها الطفل لنموه ، وذلك ينصح بتشجيع الطفل على تناول البيض لصحة وقوة عضلاته.

6:شجعى طفلك على ممارسة التمارين الرياضية يوميا فى المنزل، فهى تعمل على تعزيز صحة ونمو العضلات وتحمى الطفل من هشاشة العظام والتهابات المفاصل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة