ضبط 4 قضايا تهريب عبر المنافذ الجمركية بقيمة مليون جنيهضبط 150 طن مبيدات فطرية ومطهرات مغشوشة بالجيزة والمنوفيةضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة"قتلوه ودفونه مكانه".. كشف لغز اختفاء عامل والعثور على جثته بوادي الريانأكرم القصاص: أزمة كورونا كشفت نجاح الدولة فى إعادة إحياء النظام الصحيالفلبين تسجل 29 حالة وفاة بفيروس كورونا و385 إصابة جديدةفلسطين تعلن تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا وارتفاع العدد لـ171لبنان تعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا لـ508 والوفيات لـ17للوقاية من كورونا..تصرفات عليك تجنبها في السوبرماركتمن ينتصر في معركة مصل السل؟.. الباحثون أم الصحة العالمية.. فيديو وصورعلماء يبتكرون كمامات سيليكون ثلاثية الأبعاد لحماية الأطباء من عدوى كوروناعلماء يتوصلون للقاح جديد ضد كورونا بحجم طرف الأصبع أثبت نجاحه على الفئرانالتموين تمد صرف سلع نقاط الخبز لنهاية الشهر منعا للزحام والوقاية من كورونابحث التعاون المشترك بين "الإنتاج الحربى" و"اقتصادية قناة السويس"الأرصاد: غدا ارتفاع حاد بدرجات الحرارة 6 درجات والعظمى بالقاهرة 35 درجةتسجيل أول حالة شفاء من كورونا عبر علاج البلازما فى إيطالياصور..الداخلية: غلق 325 محلا و65 مركزا تعليميا وضبط 173 قضية احتكارالمستشفيات الجامعية تطمئن المصريين: نمتلك 2754 جهاز تنفس صناعىوزير الإسكان يشدد على الاستمرار فى تنفيذ الأعمال بالمواقع المختلفةفيديو.. محلات جامعة الدول العربية ترفع شعار "لم يفتح أحد"

رئيس خدمات البترول الجوية: انتظام حركة طيران البترول والتعقيم مع كل رحلة

-  

أكد اللواء يحيى حسين  ،رئيس شركة خدمات البترول الجوية، إحدي شركات قطاع البترول، علي انتظام حركة الطيران الداخلي والخاص بقطاع البترول بين المواقع البترولية المختلفة لافتا أنه تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقاية والخاصة بحركة الطيران.

وأضاف اللواء يحيى حسين ، رئيس شركة خدمات البترول الجوية،في تصريحات خاصة ل "اليوم السابع، إلي أن الإجراءات الاحترازية والخاصة بتهم تتضمن تطهير جزئي مع انطلاق كل رحلة طيران داخلي لمواقع البترول وتطهير كلي لكافة الطائرة مع نهاية كل يوم ، مشيرا الى  إلي أن أطقم الطيران يتم التبديل فيما بينهم كل 14 يوم عمل من أجل الاطمئنان علي سلامتهم وكنوع من الحجر الصحي.

وأوضح رئيس شركة خدمات البترول الجوية ، أن الالتزام بتعليمات قطاع البترول تحت رئاسة المهندس طارق الملا والخاصة بمجموعة من الإجراءات التنظيمية  خلال فترة حظر التجوال والتي تتضمن  تعديل مواعيد العمل الرسمية بالمقار الإدارية على أن تصبح من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا مع عدم السماح بالاستمرار بالعمل بعد هذه المواعيد إلا في حالات الضرورة القصوى  يكون الانصراف قبل الساعة  الخامسة مساء.

كما تضمنت الإجراءات أيضا تخفيض عدد العاملين بالمقار الإدارية  في حدود أقل عدد ممكن على أن يكون مقتصر فقط علي مجموعة العمل اللازمة لتسيير الأعمال وفيما يتعلق  بالعاملين بالمراكز الرئيسية  المقيمين بالمحافظات  إعفائهم من العمل خلال فترة حظر التجوال.

وايضا الالتزام بتعديل مواعيد  بداية ونهاية  الورادي  بالمواقع الإنتاجية بحقول البترول  والمستودعات  بما يتناسب مع مواعيد حظر التجوال مع مراعاة  تغيير موعد السفر "الذهاب والعودة" العاملين بالحقول  بما لا يخالف مواعيد حظر التجوال .

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس  فى مؤتمر صحفى عددا من القرارات الهامة بخصوص مواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك بمقر مجلس الوزراء خلال مؤتمر صحفي.

وجاءت القرارات مع تعليق العمل بمكاتب المرور والشهر العقارى لمدة أسبوعين باستثناء مكاتب الصحة، مد تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين، مع الاستمرار بتخفيض حجم العاملين، إيقاف كافة وسائل النقل الجماعى العام والخاص لمدة أسبوعين، غلق كافة المحال التجارية والحرفية من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباحًا أمام الجمهور والغلق الكامل يومى الجمعة والسبت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة