مدير مستشفى الحميات بأسيوط يحذر من الإسراف في التعامل بالعملات الورقيةتدريب العاملين في مستشفيات البحيرة على تشخيص اشتباه كوروناصور.. جامعة سيناء تشارك في حملة التعقيم والتطهير ضد فيروس كورونا بمدينة العريشتفاصيل نقل متوفي كورونا في سيارة نقل ببورسعيدإصابة عامل وطالبة بالرصاص بمشاجرة أبناء عمومة في سوهاجقناة السويس تعدل مواعيد معديات الربطنقل سيدة من جرجا لمستشفى سوهاج التعليمى بعد الاشتباه فى إصابة بكوروناصحة الدقهلية: نجاح فريق طبي بفصل توأم غير مكتمل بمستشفى المنصورة الدوليحارب أبيه وقتل أخوته وعندما رفض طومان باى طاعته أعدمه.. تاريخ سليم الأول الأسودهرب من المدرسة بسبب التنمر وسجن بجريمة لم يرتكبها.. لمحات من حياة محمد الماعوظالزراعة: الحجر الزراعى يعمل على مدار الساعة لتسهيل إجراءات التصديروزارة البيئة: توعية المواطنين بأخطار فيروس كورونا بمواقع التواصل الاجتماعىوزير القوى العاملة يتابع مستحقات مصريين توفيا طبيعيًا بالسعودية1000 جنيه الحد الأقصى لإعانات العاملين بقطاع السياحة من صندوق القوى العاملةمفيش فايدة.. محل بيتزا بالمهندسين يخالف قرار الغلق الكامل للمحال يوم الجمعة.. فيديومحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على منافذ البيع لمواجهة الاحتكارالحكومة :شهر مارس الأعلى تفاعلا فى منظومة الشكاوى منذ انشائها 2017مجلس الوزراء: تلقينا 1131 بلاغا بالاشتباه أو ادعاء الإصابة بأعراض كورونارئيس جامعة حلوان يشيد بجهود أطباء مستشفى العزل ويدعو لدعم المستشفيات الجامعيةنقابة التجاريين بالقاهرة: فتح باب تجديد الاشتراك بمشروع العلاج المخفض غدا

"فتوى" بلجيكية تحدد مصير مفاوضات الأهلي مع حارس إنبي

   -  

قرر مسئولو النادى الأهلى عدم التسرّع فى ضم حارس مرمى جديد للفريق خلال انتقالات الصيف المقبل، بعد رحيل شريف إكرامى بنهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقده واتفق مع الإدارة الحمراء على عدم التجديد.

ورغم أن أنباء وتقارير خرجت الأيام الماضية لتؤكد أن الاهلى دخل فى مفاوضات قوية مع محمود جاد حارس مرمى إنبى لتدعيم حراسة مرمى القلعة الحمراء، إلا أن الأمر لم يصل بعد لمرحلة الجدية ولا يعدو كونه ترشيحات.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع" أن البلجيكى ميشيل يانكون، مدرب حُراس مرمى الأهلى، أبلغ لجنة التخطيط للكرة أن الفريق يضم ثلاثة حراس مرمى على مستوى عالٍ من الكفاءة، وشدد يانكون على أن محمد الشناوى هو أفضل حارس فى الدورى المصرى، كما أشاد بقدرات على لطفى الحارس الثانى فى الفريق ووصفه بأنه صاحب قدرات عالية ويمكنه الدفاع جيداً عن عرين الاهلى، كما يرى يانكون أن الحارس الصاعد مصطفى شوبير لديه حضور وثبات وسيكون أحد الحُراس المُميزين خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال مصدر فى الاهلى أن "فتوى" ميشيل يانكون جعلت الإدارة الحمراء تتمهّل فى ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، موضحاً أن الامر مازال تحت الدراسة وهناك إتفاق مبدئى على عدم ضم حارس مرمى ولو تراجع النادى عن هذه الفكرة سيتم التعاقد مع حارس شاب سواء كان محمود جاد أو حارس أخر لكن المؤكد أن أحمد الشناوى حارس بيراميدز لن ينضم للأهلى حال الإستقرار على ضم حارس فى الصيف المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة