شباب غارب يساعدون العمالة المنتظمة فى تسجيل بياناتهم لصرف الإعانات..صورصور.. شاهد أعمال تعقيم وتطهير أقسام وغرف مستشفى أرمنت التخصصىفيديو ..تفريق ومنع التجمعات على كورنيش الإسكندرية تنفيذا لقرار المحافظتطهير وتعقيم محطة السكة الحديد والشوارع بأبوقرقاص فى المنيا .. صورالقومى للمرأة بالقليوبية: إعداد قائمة بالمتضررات من إجراءات مواجهة كورونامحافظ أسيوط يشدد على رفع مستوى النظافة واستمرار عمليات التطوير والتطهير بالأحياءأمن الإسكندرية يضبط صاحب مكتب سفريات يتاجر فى النقد الأجنبىطلاب جامعة أسيوط يصلون المرحلة النهائية فى مسابقة قومية لتحدى فيروس كوروناصور.. رئيس مدينة إسنا يكرم 2 من العاملات بالمجلس باحتفالية "عيد الأم"محافظ دمياط : حملات أمنية على بوابات وشواطئ رأس البر لتنفيذ قرار الغلقوزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ القاهرة تنفيذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا«حجر صحي في فندق سياحي».. وصول المصريين العائدين من واشنطن إلى مرسى علم (صور)«القصير»: قطاعات الوزارة الحيوية تعمل بكامل طاقتها لتوفير الغذاء للمواطنينالمرور فى 24 ساعة.. ضبط 2194 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 889 مخالفة تجاوز السرعةسقوط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم 5500 قرص كبتاجون المخدر بأطفيحالقبض على المتهمين بقتل شخص بـ"فأس" ودفن جثته في الفيوم"الأموال العامة".. ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والتحويلات الماليةضبط شخصين لقيامهما بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى بمحافظتي الجيزة والمنيا"الداخلية": ضبط 325 محلا مخالفا وغلق 65 مركزا تعليميا لمنع انتشار "كورونا"مدحت العدل عن شيكابالا: "مقياس المتعة الكروية لمن يفهم كرة"

احتجاز اكثر من 6 آلاف شخص في الأرجنتين لانتهاكهم قواعد الحجر الصحي

   -  
ارشيفية
بوينس أيرس - (د ب أ)
احتجزت قوات الأمن الأرجنتينية أكثر من 6 آلاف شخص منذ أن تم فرض قيود واسعة النطاق على الحركة الشخصية في محاولة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان للرئاسة الرجنتينية يوم الخميس أنه تم توجيه تهم جنائية ضد 6 آلاف و 191 شخصا فى أنحاء البلاد.

وتابع البيان أن الشرطة قالت إنها صادرت 938 مركبة، كما تم إعادة أكثر من 200 ألف شخص إلى منازلهم خلال التفتيش حيث لم يكن مصرح لهم بالتنقل بحرية خارج منازلهم.

وحتى الآن، أصيب 503 أشخاص في الأرجنتين بفيروس كورونا المستجد وتوفي تسعة.

وقررت الحكومة إغلاق البلاد، من أجل ابطاء انتشار الفيروس، حيث لا يُسمح للأشخاص في جميع أنحاء البلاد بمغادرة منازلهم حتى 31 مارس الجاري.

ويُسمح فقط بالتوجه لمحلات البقالة والصيدليات القريبة، على الرغم من إعفاء العمال الأساسيين من حظر التجول.

ويشمل الاعفاء الأطباء والممرضات وضباط الشرطة وعمال المحلات والعاملين بالصيدليات واللوجستيات والموظفين في الصناعات الغذائية والدوائية والبترولية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة