الزراعة: أزمة كورونا لم تؤثر على الصادرات.. ولدينا اكتفاء ذاتيالبيئة: رفع 7 آلاف طن مخلفات للحد من انتشار كوروناالإنتاج الحربي والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس تبحثان التعاون المشتركالري: 1567 إزالة على نهر النيل والمجاري المائية خلال مارس الماضيأعلى تسجيل منذ إنشاء المنظومة.. الحكومة: تلقينا 107 آلاف شكوى خلال مارسجنوب السودان وسيراليون وبوروندي.. حكاية 3 دول فشل كورونا في اختراق حدودهابالصور .. أول صور للمصريين العائدين من أمريكا داخل فندق الحجر بـ مرسى علمكيف استقبل مطار مرسى علم المصريين العائدين من أمريكا.. فيديو وصورالزمالك يُعلن موقف كارتيرون ورحيل النجوم والصفقاتيوميات لاعب فى الحجر المنزلى ..محمد على الجودو: الصبح بمزرعة الدواجن وبالليل مع العائلةفيديو.. محمد زيدان يعلم نجله مهارات كرة القدم على تيك توك فى العزل المنزلىفيديو.. أحمد ناجى يداعب ابنته على تيك توك: "أحبك يا عشوائى أنت"رامز جلال يستعيد ذكرياته مع مهاجم الأهلى على تيك توك: مفيش غير أزارو واحدمدحت العدل: شيكابالا لا يقارن إلا باللاعبين العالمين لمن يفهم كرةسعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الجمعة 3-4-2020سعر الدولار اليوم الجمعة 3-4–2020أسعار العملات اليوم الجمعة 3-4-2020"الدولية للطيران المدنى": الشركات تخسر 528 مليون مسافر حتى منتصف 2020القبض على مالك مصنع فى اتهامه بحيازة 8 أطنان فاكهة مجهولة المصدر بالبحيرةضبط صراف بحوزته 70 ألف دولار للإتجار غير المشروع بالنقد

شاهد .. رامي رضوان يحيي متابعيه بالطريقة الفرعونية لتجنب العدوى

-  
رامي رضوان

نشر الإعلامي رامي رضوان صورة جديدة له على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ،وهى صورة قديمة له وهو صغير كان مرتديًا بها زى فرعونى متقمصًا عادتهم في السلام.

وكتب على الصورة قائلًا :"من صغري وانا عارف إن دى أأمن طريقة للسلام نامستيه ".

وجاءت التعليقات من متابعيه كالآتى : كأنه مش انت خالص كلبوظ ماشاء الله شبه ابني يارب يطلع زيك ..انت جميل ومذيع متألق ماشاءالله عليك ..الفرعون الصغير جاهز للاحتفال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة