حنان أبوالضياء تكتب: السينما العالمية.. عرَّاف الأوبئة البيولوجيةميرور: قلق كبير في إنجلترا بسبب حقوق البث.. واجتماع طارئالاتحاد الأوروبي يخاطب الأندية والمنظمين: لا تنهوا الموسم الحالي قبل موعدهالشرطة تنهي التحقيق في واقعة داير: لن يواجه أي عقوباتسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء الأسبوع الأول لحظر التجوالوكيل أوقاف الأقصر يشيد بجهود رجال المديرية والمواطنين لإلتزامهم بقرارات الوزارة لمكافة كوروناضبط 41 قضية تموينية من بينها الاستيلاء على 4 أطنان دقيق مدعم فى سوهاجمحال القليوبية تلتزم بالغلق الكلى على مدار اليوم خلال حظر التجوال.. صوررئيس مدينة الزينية يتابع العمل بالوحدات الصحية وانتظام الأطباء والتمريض وتعقيم المنشأتصور.. تكريم 2 من السيدات العاملات بمجلس مدينة القرنة ضمن احتفالات "عيد الأم"محافظ القليوبية يتابع تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بعد مد العملمدير منظمة الصحة يغرد عن السيسي.. ماذا قال؟رجائي عطية: قرار عودة العمل بـ«استئناف القاهرة» يمثل خطورة على حياة المحامينتوزيع 1000 كرتونة مواد غذائية لأسر قريتي الحجر الصحي بالمنيا (صور)ضبط 400 قضية مخدرات وتنفيذ 54 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 102 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1825 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 33 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعبيان لنقيب المحامين يطالب بإرجاء جلسات استئناف القاهرةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين

في ذكرى وفاة أحمد زكي .. سر رفض رغدة الزواج منه وحقيقة منعها لـ يسرا زيارته في أيامه الأخيرة

-  
احمد زكي ويسرا ورغدة

لن يتكرر، جملة تقترن دائماَ مع ذكر اسم النجم الراحل احمد زكي الذي يصادف اليوم ذكرى وفاته الـ15 بعد رحيله في عمر الـ56 بعد صراع مع سرطان الرئة.

واذ ذكرت سيرة احمد زكي، يلها ذكر اسم الفنانة رغدة التي تعد واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة في حياته الفنية والشخصية, وفي أحد اللقاءات قالت النجمة السورية :"لم يجمعنا سوى 4 أفلام، ولكن أشعر كأننا قمنا سويا بـ100 فيلم لأننا نشبه بعضنا كثيرًا"، هكذا تحدثت رغدة عن الثنائية التي شكلتها مع النجم الراحل أحمد زكي في السينما المصرية، حتى أصبحا من أقرب الأصدقاء وظلت بجانبه وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة في الحياة.

وكشفت رغدة في برنامج "ولا تحلم" مع الإعلامي اللبناني نيشان منذ بضعة سنوات، أن النمر الأسود عرض عليها الزواج قبل فترة قصيرة من وفاته، ليحميها من كلام الناس الذين كانوا يتحدثون عن تواجدها بجانبه طوال الوقت خلال فترة مرضه.

وقالت رغدة: "رفضت زواجي منه لأنه ليس منطقيا أتزوج شخصًا والموت يلاحقه لمجرد أنه يريد حمايتي من الشائعات"، مؤكدة أنها هي وأحمد زكي كانا يحبان ويشبهان بعضهما البعض كثيرًا.

وكان تقارب رغدة الشديد من أحمد زكي سببا في فتح باب الخلافات بينهما وبين يسرا، التي شاركت النمر الأسود عددا من أفلامه الهامة.

عندما مرض أحمد زكي لازمته يسرا لفترات طويلة، ولكن بعد أن اشتد المرض عليه بدأ يقلل من ظهوره، ويعتذر عن المقابلات واكتفى بوجود الفنانة رغدة بجانبه فقط، وكانت يسرا من ضمن هؤلاء الممنوعين من الزيارة، والتي تخيلت أن سبب منعها هو الفنانة رغدة، لأنها الوحيدة التي كان مسموحا لها بالدخول عليه في أي لحظة لدرجة أنها استأجرت غرفة في نفس الطابق المقيم فيه أحمد زكي بمستشفى دار الفؤاد. 

وعندما طلبت يسرا من رغدة زيارته رفضت الأخيرة طلبها ومنعتها من ذلك، ما تسبب في القطيعة بينهما، وبعد 11 عاما من الخلاف جمع عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين فى "3 يناير" بين يسرا ورغدة، وعند عتابهما نفت الأخيرة تماما أن تكون هي السبب في منع زيارتها، وأكدت أن أحمد زكي لم يكن يرغب فى أن يراه أحد في لحظاته الأخيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة