البنك الدولي: 7.9 مليون دولار لمصر لدعم إجراءات مواجهة كورونا"EG" بنك يخفض الفائدة 1% على شهادة الادخار 3 سنواتاتفاق سعودي روسي ينقذ أسعار النفط.. وخام برنت يقفز فوق 30 دولارا للبرميلالدولار يرتفع عالميا بفضل صعود النفط والطلب على السيولةالأسهم الأوروبية تتراجع مع ارتفاع معاناة الشركات بسبب تفشي كورونابنك القاهرة يرفع الفائدة 1.5% على شهادة ادخار الـ 3 سنوات"الزراعة" تكشف حقيقة إغلاق كافة محال الجزارة بمختلف المحافظاتتعرف على حقيقة وجود أزمة في أسطوانات البوتاجاز بمختلف محافظات الجمهوريةالتموين تنفي ارتفاع أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينيةتعرف على حقيقة انقطاع الخدمة عن العدادات مسبوقة الدفع حال نفاد قيمة الشحن في أوقات حظر التجوالتعرف على حقيقة انهيار مئذنة أحد المساجد الأثرية بمنطقة الدرب الأحمركورونا وتغير مفهوم توازن القوى الدولية وتطورات الملف الليبي في العدد الجديد من "السياسية الدولية"الكنيسة الكاثوليكية تتبرع بـ٢ مليون جنيه لصندوق "تحيا مصر" لمواجهة كورونا.. وتوصي المسيحيين بالتبرعاستنفار بالأوقاف لمراقبة إغلاق المساجد وتعليق صلاة الجمعةسعفان يتلقى تقريرًا عن شفاء أول مصري أصيب بـ"كورونا" في إيطالياالزراعة: الحجر الزراعي يعمل على مدى الساعة لتسهيل إجراءات التصديركيف تصنع معقم يدين في المنزل خلال خمس دقائقعرض الجزء الرابع من مسلسل La Casa de Papel .. اليومبسبب شبيهتها.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر تريند جوجلاللهم لا يأتي رمضان إلا وقد أزلت عنا الوباء... أحدث رسالة من سمية الخشاب لجمهورها.. شاهد

بعد شهر ونصف .. هذا ما حققته أغنية أمال ماهر ماتسبنيش .. فيديو

-  
امال ماهر

حقق كليب أغنية ماتسبنيش للفنانة امال ماهر6 ملايين و313 ألف مشاهدة بعد مرور شهر ونصف على طرحه بقناتها الرسمية بموقع يوتيوب. 

الأغنية كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدي، ومن إنتاج شركة "فيولين"، والفيديو كليب تم تصويره في باريس مع المخرج العالمي نيهات أوداباسي.

وتقول كلمات الأغنية:  ماتسبنيش .. لحظة أعيش غير وأنا جنبك جوه في قلبك .. ماتسبنيش ماتقوليش .. وماتحكيش بس احضني وقرب مني .. ماتسبنيش خليني أعيش .. في زمان غير الزمان وديني لدنيا تانية أعيش معاك .. خدني بهواك أبعد مكان مش عايزه أشوف بعيوني الا أنت بس علشان دايمًا بحس .. في وجودك بالأمان".

قدمت آمال ماهر أغنية جديدة تحمل اسم " انت وحدك" خلال إحيائها حفل عيد الحب في احد المسارح بالتجمع الخامس، وهي من كلمات تركي ال شيخ، وطلبت أمال من الجمهور الدعاء له بالشفاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة