التنمية المحلية: تطوير منطقة الزرايب بالبراجيل خلال الفترة المقبلةعزلهم داخل فندق.. طائرة المصريين العالقين في أمريكا تصل مرسى علمتعليق أسبوع الآلام و2 مليون تبرع.. 14 قرارا للكنيسة الكاثوليكية لمواجهة كوروناعبر "فيديو كونفرانس".. وزير الري يبحث الاستعداد لموسم "أقصى الاحتياجات"13 رضيعًا وفندق على البحر.. تفاصيل الحجر الصحي للعائدين من أمريكا (صور)الزراعة: تأثير أزمة كورونا على الصادرات الزراعية لا يتجاوز 15%وصلوا أثناء الحظر.. وزير النقل يتابع نقل ركاب قطارين إلى ميادين القاهرة (صور)"التموين": مد صرف سلع نقاط الخبز لنهاية الشهر منعًا للزحامعلى مسئولية رئيس الكاف: بطولة الأمم الأفريقية في موعدها بالكاميرونالبدري كلمة السر في رحيل أحمد فتحي عن الأهليمحمد عبدالجليل يكشف كواليس رحيله من الأهلي وانتقاله للزمالكأيمن شوقي: أحمد فتحي سيندم على رحيله عن الأهلينجم مانشستر سيتي يطالب بإلغاء الدوري الإنجليزيتشيلسي يبدأ التحرك لحسم صفقة كوتينيو نجم برشلونةموهبة بولندية تشعل الصراع بين ارسنال وبوروسيا دورتموندوزارة الرياضة تنفذ أكبر حملة تعقيم لـ 4300 مركز شباب على مستوى الجمهوريةمدير مستشفى الحميات بأسيوط يحذر من الإسراف في التعامل بالعملات الورقيةتدريب العاملين في مستشفيات البحيرة على تشخيص اشتباه كوروناصور.. جامعة سيناء تشارك في حملة التعقيم والتطهير ضد فيروس كورونا بمدينة العريشتفاصيل نقل متوفي كورونا في سيارة نقل ببورسعيد

كورونا يخفض رواتب لاعبي برشلونة

   -  
مباراة ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني - صورة أرشيفية

قال نادي برشلونة، إنه يتخذ خطوات لتخفيض رواتب لاعبيه والعاملين لتقليص الضرر الاقتصادي الذي يسبب فيه انتشار فيروس كورونا.

وقرر مسؤولو النادي بعد اجتماع عبر الفيديو تخفيض رواتب كل اللاعبين المحترفين في برشلونة ومن بينهم ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، والجهاز التدريبي خلال فترة توقف الدوري.

وفرضت إسبانيا الحجر الصحي يوم 14 مارس مع السماح للمواطنين بترك منازلهم للقيام بالأعمال المهمة فقط. ومن المتوقع تمديد هذه الفترة بعد انتهاء المهلة الأولى والتي كانت لمدة 15 يوما.

وشهدت إسبانيا ثاني أسوأ انتشار للوباء في أوروبا بعد إيطاليا وتجاوز عدد الوفيات أربعة آلاف بأنه إلى إصابة أكثر من 56 ألفا.

وقال برشلونة في بيان: «النادي مدفوع إلى التأقلم بالالتزامات التعاقدية لموظفي النادي في هذه الظروف الجديدة المؤقتة التي نمر بها، وسيتم تقصير مدة العمل اليومي وبسبب الظروف الحالية سيتم تخفيض نسبي للرواتب».

كما قال برشلونة إنه سيجعل النادي ومنشآته تحت تصرف مسؤولي الصحة في حكومة كتالونيا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة