كلنا واحد في خدمتكم.. الداخلية توفر الأغذية بأسعار مخفضة 30% (صور)التنمية المحلية: تطوير منطقة الزرايب بالبراجيل خلال الفترة المقبلةعزلهم داخل فندق.. طائرة المصريين العالقين في أمريكا تصل مرسى علمتعليق أسبوع الآلام و2 مليون تبرع.. 14 قرارا للكنيسة الكاثوليكية لمواجهة كوروناعبر "فيديو كونفرانس".. وزير الري يبحث الاستعداد لموسم "أقصى الاحتياجات"13 رضيعًا وفندق على البحر.. تفاصيل الحجر الصحي للعائدين من أمريكا (صور)الزراعة: تأثير أزمة كورونا على الصادرات الزراعية لا يتجاوز 15%وصلوا أثناء الحظر.. وزير النقل يتابع نقل ركاب قطارين إلى ميادين القاهرة (صور)"التموين": مد صرف سلع نقاط الخبز لنهاية الشهر منعًا للزحامعلى مسئولية رئيس الكاف: بطولة الأمم الأفريقية في موعدها بالكاميرونالبدري كلمة السر في رحيل أحمد فتحي عن الأهليمحمد عبدالجليل يكشف كواليس رحيله من الأهلي وانتقاله للزمالكأيمن شوقي: أحمد فتحي سيندم على رحيله عن الأهلينجم مانشستر سيتي يطالب بإلغاء الدوري الإنجليزيتشيلسي يبدأ التحرك لحسم صفقة كوتينيو نجم برشلونةموهبة بولندية تشعل الصراع بين ارسنال وبوروسيا دورتموندوزارة الرياضة تنفذ أكبر حملة تعقيم لـ 4300 مركز شباب على مستوى الجمهوريةمدير مستشفى الحميات بأسيوط يحذر من الإسراف في التعامل بالعملات الورقيةتدريب العاملين في مستشفيات البحيرة على تشخيص اشتباه كوروناصور.. جامعة سيناء تشارك في حملة التعقيم والتطهير ضد فيروس كورونا بمدينة العريش

أغرب من كدا مفيش.. دار Schiaparelli تطلق مجموعة مجوهرات سريالية

   -  

لم تعد الإكسسوارات أحد القطع غير المهمة التي يمكن الاستغناء عنها في الإطلالة اليومية، بل أصبحت جزءا لا يتجزأ من الموضة والأزياء، لذا تحرص العديد من دور الأزياء العالمية على تقديم العديد من الأفكار الجديدة والمبتكرة في موضة الإكسسوارات كل موسم جديد، وتحرص الفتيات المهتمات بالموضة على متابعة آخر صياحاتها طوال الوقت.

ووفقًا لموقع مجلة vogue البريطانية، لا يوجد أفضل من مصممة الأزياء الإيطالية Elsa Schiaparelli لاقتباس أفكار جديدة في موضة إكسسوارات 2020، تلك التي كانت من أبرز منافسي علامة اللأزياء الشهيرة كوكو شانيل، والتي كانت واحدة من أبرز الشخصيات في الموضة بين الحربين العالميتين، وتعاونت مع العديد من مشاهير العالم مثل جان كوكتو وسلفادور دالي لتقديم تصميمات استفزازية أعادت تصور جسم الإنسان وتحدت المفاهيم النموذجية للزينة.

يرأس دانييل روزبيري دار أزياء Schiaparelli حاليًا، وهو يمتلك طريقته الخاصة في تصميم المجوهرات، وقد قدم مؤخرًا مجموعته الجديدة من خلال عدد من التصميمات السيرياليه، حيث كان من مفتونًا بالمجوهرات الكنسية في طفولته، وعن ذلك قال: "والدي كاهن وأتذكر زيارة أسقف دالاس الذي كان لديه خاتم وردي كبير. كنت مهووسًا به للغاية."

نظارة تشبه العين

قدم "دانييل" من خلال دار أزياء Schiaparelli نظارة غريبة الشكل، حيث تم تصميم عدساتها بنفس شكل العين العادية، أما ذراعها فتكون من حروف اسم العلامة التجارية نفسها.

قرط يشبه الأذن

ويبدو أنه اتخذ نهجًا مبتكرًا في تصميم مجموعته الجديدة، بحيث يصمم كل قطعة وفقًا لأضاء جسم الإنسان، وفي كثير من الأحيام وفقًا للمكان الذي سيتم ارتدائها فيه لذا جاء هذا الشكل من الأقراط الذي يشبه في تصميمه شكل أذن الإنسان.

قرط بشكل العين

واستكمالًا لفكرة المجوهرات المقتبسة من جسم الإنسان، صمم "دانييل" هذا الزوج من الأقراط الذي يحتوي على شكل العين التي تسقط منها دمعة في تصميمه.

خاتم أسنان

أما هذا الخاتم فبدا وكأنه مجموعة من الأسنان المرصوصة داخل الفم، واستخدام اللؤلؤ في تصنيعه ليشبهها بشكل كبير.

قرط عين بأحجار ملونة

ويبدو أنها مغرمًا بدرجة كبيرة بالعيون، حيث قدم العديد من القطع التي تعتمد عليها في التصميم، وكان آخرها عذا الزوج من الأقراط الذي زينه ببعض الأحجار الملونة بالأخضر والأبيض والبرتقالي، وكذلك الأرجواني، بينما وضح فيه شكل العين في المنتصف.

مجوهرات Schiaparelli
نظارة Schiaparelli
قرط Schiaparelli
قرط بشكل العين
خاتم أسنان
خاتم أسنان
قرط عين بأحجار ملونة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة