83 زجاجة للزبائن.. ضبط دليفرى خمور مختص بالتوصيل للمنازل قبل ساعات الحظرهيئات قضائية تبرعت لدعم مصر لمساعدة الأسر المضارة بسبب فيروس كورونا.. تعرف عليهامصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب توك توك بكفر الزياتحبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالعمرانيةعاطل يقتل عاملا بفأس لسرقة دراجة بخارية فى الفيومضبط 5 قضايا تحويلات مالية واتجار غير مشروع بالنقد الأجنبىالنيابة تصرح بدفن جثة شاب قفز من شرفه شقته تحت تأثير الخمور بمدينة نصرميدو محذرا ليفربول: سبب وحيد يمنع مشاركة صلاح في أمم أفريقيامصراوي يكشف.. هل يفكر الأهلي في ضم حمدي النقاز؟مدرب حراس الأهلي: الشناوي حارس متكامل.. وحارس الزمالك يقترب من مستواهعامر حسين لمصراوي: مستحيل تطبيق سيناريو بلجيكا في الدوري المصريبعد إشادة مرتضى.. إبراهيم سعيد يرد على مقارنته مع محمد صلاححنان أبوالضياء تكتب: السينما العالمية.. عرَّاف الأوبئة البيولوجيةميرور: قلق كبير في إنجلترا بسبب حقوق البث.. واجتماع طارئالاتحاد الأوروبي يخاطب الأندية والمنظمين: لا تنهوا الموسم الحالي قبل موعدهالشرطة تنهي التحقيق في واقعة داير: لن يواجه أي عقوباتسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء الأسبوع الأول لحظر التجوالوكيل أوقاف الأقصر يشيد بجهود رجال المديرية والمواطنين لإلتزامهم بقرارات الوزارة لمكافة كوروناضبط 41 قضية تموينية من بينها الاستيلاء على 4 أطنان دقيق مدعم فى سوهاجمحال القليوبية تلتزم بالغلق الكلى على مدار اليوم خلال حظر التجوال.. صور

درجة حرارته مرتفعة.. شرطة مكة تقبض على «معتل نفسيا» بصق متعمدًا داخل مركز تجاري

-  
شرطة مكة - أرشيفية

ألقت الشرطة السعودية القبض على وافد عقب تلقي بلاغ من مواطن يفيد بتعمد هذا الشخص البصق داخل مركز تجاري بالمدينة، وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر إقدامه على هذا الفعل لنشر الوباء في ظل الإجراءات المتخذة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وتبين بعد التحقيق والتحريات أن المقيم يعمل في مخبز بأحد المراكز التجارية في مخطط الشرائع 4 بالسعودية، فقد تلقى مركز العمليات الأمنية الموحدة بلاغًا من أحد الأشخاص على إثره اقتحمت الدوريات الأمنية الموقع وألقت القبض عليه، وفقا لـ«سبق».

وكانت الصدمة عندما ألقت الشرطة القبض عليه هي اكتشاف ارتفاع درجة حرارته، وتمت إحالته إلى مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة ليتم حجره صحيًّا وإجراء الفحوصات المخبرية حتى التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

وقامت شرطة الشرائع بفتح تحقيق في بلاغ من مواطن ببصق أحد العمال في المخبز داخل المركز التجاري، وقد باشرت الجهات الأمنية على الفور الموقع.

وكان الرائد سامي بن فهيد الشمري، المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل، علق على المقطع الذي تم تداوله مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر خلاله شخص يقوم بالبصق على نافذة إحدى المركبات.

وقال الشمري: «أسفرت نتائج المتابعة الأمنية – بفضلٍ من الله – من ضبط الشخص وهو مواطن في العقد الرابع من العمر وتبين أنه يعاني من اعتلالات نفسية، وتم نقله للمستشفى وفحصه وظهرت نتائج الفحص سلبية حول إصابته بفيروس كورونا، وستتم اتخاذ الإجراءات النظامية ضده».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة