انخفاض سعر برميل النفط الكويتى 91 سنتا ليسجل 21.20 دولار للبرميلهيئة البريد: استمرار صرف المعاشات غدا الخميستحول المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية للارتفاع مدفوعا بصعود قطاع البنوكهيرمس: صكوك طلعت مصطفى الأولى فى مصر وأكبر صفقة ترتيب دين بالجنيه34 مليون دولار تراجع بواردات مصر من اللحوم في يناير الماضيمستثمرو جنوب سيناء: إلغاء القوائم السلبية للشركات يدعم السياحةمعاهد بحثية: الاقتصاد الألمانى سيشهد أكبر تراجع فصلى على الإطلاقمؤسسة Visa الخيرية تتعهد بتقديم 210 مليون دولار لدعم لشركات الصغيرةأسهم أمريكا تفتح مرتفعة بفضل آمال فى تراجع الإصابات بفيروس كوروناالبنك الأهلى المصرى يضيف مرحلة جديدة لخدماته المصرفية الرقميةصور.. حملة مكبرة لاسترداد أملاك الدولة تنفيذا لقرارات الرئيس فى القاهرةصور.. محافظة القليوبية تشن حملات لاسترداد الأراضى الزراعية وأملاك الدولةالزراعة: طرح أصناف تقاوى قطن عالية الإنتاجية للموسم الصيفىنقابة الأسنان تقرر تأجيل انتخابات التجديد النصفى حتى 7 مايو المقبل بسبب كورونا6 ضوابط لاستلام غرف محولات الكهرباء وفقا للقواعد الجديدة.. تعرف عليامصر تقود إنتاج الكهرباء في الشرق الأوسط خلال الـ9 سنوات المقبلة.. إنفوجرافأكرم حسني يستعد لعرض رجالة البيت بالسابق الرمضانيبالفيديو.. شيرين تقترب من المليون الثاني بأغنيتها الجديدة "مش قد الهوى"مسرح شو ينعى أسرة رجل الأعمال منصور الجماليسرا تستعد لطرح "دهب عيرة" في رمضان 2020

ابنة متوف عائد من إيطاليا تكشف كواليس رحلة والدها

   -  
كورونا

روت الدكتورة لورا سامي ابنة المصري العائد من إيطاليا والمتوفى جراء كورونا،  كواليس وفاة والدها القادم من مدينة ميلانو الإيطالية على متن آخر رحلة قادمة من إيطاليا يوم الخميس الماضي قبل حظر الطيران، لافتة إلى أن والدها كان يعمل بمطعم في ميلانو منذ 30 عاما.

وتابعت سامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي  وائل الإبراشي ببرنامجه "التاسعة" المذاع عبر التليفزيون المصري، مساء  أمس الخميس، أن والدها خضع للكشف الطبي في مطاري روما والقاهرة وكانت سلبية، ولكنه بعد عودته للمنزل بساعة شعر بآلام في الصدر وضيق في التنفس، وبعد الكشف عليه بمستشفى حميات تلا بمحافظة المنوفية أثبتت التحاليل إصابته بفيروس كورونا.

وأشارت إلى أن والدها توفي بعد أسبوع من نقله بمستشفى العزل بمدينة 15 مايو، لافتة إلى  أنه تم إجراء المسح لجميع أفراد للعائلة وجاءت جميع نتائج التحاليل سلبية.

ولفتت إلى أن هناك أعداد كبيرة في قريتهم بمركز تلا المنوفية عائدون من إيطاليا وخضعوا للكشف في المطار ولا توجد عليهم أعراض وبعد 10 أيام تحولت النتائج إيجابية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة