"حماة الوطن": قرارات الحكومة هدفها حماية المواطنينسفارة مصر بإسبانيا: لن يتم فرض غرامات بسبب الإقامات المنتهية خلال الظروف الاستثنائية الحاليةالقباج: استفادة 800 متعاف من الإدمان من جلسات الدعم النفسى "أون لاين" على مدار 4 أيامالمؤتمر: رسائل السيسى أكدت جاهزية مصر لمواجهة فيروس كوروناتفاصيل قرارات رئيس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" المستجدهيئة الأمم المتحدة تشيد بجهود المجلس القومي للمرأة في الخطة المصرية لمواجهة فيروس كوروناهيئة الأمم المتحدة للمرأة تثمن قرارات الحكومة المصرية في تعزيز حقوق النساء لمواجهة فيروس كورونا"المعلمين" تثمن جهود "التربية والتعليم" في إجراءات صرف مكافأة الامتحانات مبكرامجلس النواب يؤجل جلساته العامة إلى 29 أبريلآيات من القرآن تنطلق من مئذنة المسجد الأقصى رغم إغلاقهالبنك المركزي الإيراني: رفع الحجز عن 1.6مليار دولار بأحد بنوك لوكسمبورجمصدر من الأهلي لـ في الجول: لا مانع من استكمال الدوري في أغسطس.. المهم تجاوز كوروناتجارية البحر الأحمر تعقم الطرقات والمحلات بالمحافظةلمواجهة فيروس كورونا..قطاع الأعمال: إنتاج 95 ألف عبوة كحول إيثيلي 70%.. و4 أطنان مطهرات يوميامليون جنيه من غرفة الكيماويات لشراء أجهزة تنفس صناعي| صورنائب رئيس تجارية الإسكندرية يطالب بتسهيل حركة سيارات الأغذية خلال حظر التجوالهل الرجال أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد؟شاهد.. يارا تدعم إيطاليا وتتحدث عن جمالهابالأسماء.. لائحة نجوم ونجمات هوليوود المتبرعين بالملايين لمتضرري كوروناأخبار الفن.. زوجة أحمد الفيشاوى تشعل السوشيال ميديا.. جنا عمرو دياب تثير الجدل.. رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز لها

مرتضى منصور يكشف حقيقة قرب التعاقد مع حسين بن عيادة

   -  
مرتضي منصور


نفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع الجزائري حسين بن عيادة والتونسي فخر الدين بن يوسف لضم احدهما لصفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه لم يتم التحدث مع أي لاعب للموسم الجديد في الوقت الحالي خاصة أنه لم يتم عقد مع الجهاز الفني لمناقشة احتياجات الفريق في الموسم الجديد بشأن الصفقات أو الراحلين.


ونفى منصور التقارير الصحفية التي أشارت إلى اتجاه مجلس الإدارة لتخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط، مؤكدا على التزام النادي تجاه الحقوق المالية للاعبين والجهاز الفني وكل أفراد نادي الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة