غريب في بلاد غريبة – شريف أشرف في فنلندا.. سجل هدفا تاريخيا وهرب من الشرطةتقرير: إنتر يسعى لضم ميسي وموهبة الدوري الأرجنتينيالصفقة الأولى من نوعها.. هيرميس تنجح بإصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيرجال أعمال مصر: ندعم قرارات الدولة في مواجهة كورونا ولن نتخلى عن العمالكنزي عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بتحدي المناديل.. شاهدإليسا تعلن تحديًا جديدًا لجمهورها .. تفاصيلكارمن سليمان تشعل التيك توك بتحدي الضغط مع زوجها.. شاهددراما في زمن كورونا.. بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2020.. شاهدمصطفى حجاج في حفل أون لاين .. غدًاهدى المفتي تكشف عن شخصيتها في مسلسل فلانتينو.. شاهدحسبى الله ونعم الوكيل .. رامي صبري يتعرض لموقف محرج على انستجرام.. تفاصيلهايدي كرم تبهر جمهورها بـ فيديو على الـ تيك توك.. شاهدوكمان بتطلب لمون نعناع.. هيدي كرم تشعل تيك توك بفيديو جديدشاهد.. ندى موسى تهنئ يحيى الفخراني بعيد ميلادهرئيس البرازيل يبحث مع سفير مصر الجديد تعزيز العلاقات بين البلدينرئيس الوزراء: مصر ما زالت فى إطار الحدود الآمنة للسيطرة على فيروس كوروناالطاقة الذرية: تعقيم منشآت الهيئة بمدينة نصر وإنشاص لمواجهة فيروس كوروناالسفير وائل أبو المجد يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس البرازيلي.. صور"الرقابة المالية" توافق على أول إصدار للصكوك في مصر لمجموعة طلعت مصطفىأسوة بالوزراء .. المحافظون ونوابهم يتبرعون بـ 20% من رواتبهم لمدة 3 شهور

مصطفى فهمى وديانا كرزون ضيفا برنامج "سهرانين".. اليوم

   -  
يستضيف الفنان أمير كرارة، الفنان مصطفى فهمى والفنانة ديانا كرزون، فى برنامجه "سهرانين"، على قناة ON، اليوم الجمعة.

يتناول اللقاء أحاديث عن كواليس أعمالهما الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضا لها، لا سيما المعاكسات التي يتعرض بها "فهمي" كثيرا.

ويتحدث أيضا عن شقيقه الفنان حسين فهمي، وفارق العمر بينهما، وموقفهما من التقدم في العمر، ليقول مصطفى: "على الورق حسين الكبير.. لكن في الحقيقة أنا الكبير".

في السياق نفسه، تتحدث ديانا كرزون عن حبها للغناء وكواليس عملها مع العديد من نجوم الفن.

يبث اللقاء اليوم الجمعة، الموافق 27 مارس، على قناة ON، في تمام الساعة 11 مساءً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#سهرانين @dianakarazonw @karara.amir

A post shared by Sahraneen (@sahraneen_on) on

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة