المحافظون ونوابهم يقتطعون 20% من رواتبهم 3 أشهر لدعم العمالة غير المنتظمةرئيس الوزراء يوجه المحافظين بتطبيق حظر التجوال بحسم وغلق الشواطئ والمنتزهاتداونينج ستريت: لا نعرف بالضبط متى تحدث ذروة كورونا وجونسون يستجيب للعلاجكورونا يعيد للأمريكان آلام 11سبتمبر وأكثر.. ذعر وفزع وآلاف الوفيات (فيديو)السياحة: فنادق الحجر بمرسى علم تعمل وفقا لمعايير منظمة الصحة العالميةالمترو يمد ساعات التشغيل في الخطوط الثلاثة إلى 7.30 مساء بداية من الغدلو أنت عامل دليفرى هنقولك إزاي تحمي نفسك من كورونا (فيديو)أخبار مصر اليوم.. الصحة: بدء تصنيع 200 ألف عبوة من عقار "كلوروكوين" لعلاج كوروناوكيل صحة الشرقية لمرضى الحميات بالزقازيق: مفيش عدوى كورونا بالمستشفىمحافظ بني سويف : سرعة التعامل مع شكاوي الطلاب خلال الامتحانات الإلكترونيةجامعة المنصورة تنفى إصابة مجلسها بالكورونا بعد شائعة وفاة رئيس الجامعةالوحدة المحلية ببنى مزار توقف حفارا تابعا للرى يلقى مخلفاته داخل الكتلة السكنيةرئيس هيئة ميناء الإسكندرية يشدد على تطهير السفن القادمة من الخارجالتصدى لـ6 حالات بناء مخالف فى أحياء الإسكندريةصور.. محافظ مطروح يتابع أعمال التطهير والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار "كورونا"ازالة تعديات على الأراضى الزراعية بمركز سوهاج ودهان الأشجار بجزيرة شندويلحماية المستهلك بسوهاج يضبط سلع غذائية مجهولة المصدر وزجاجات كحولنائب بالبرلمان بالمحلة يعقم مصانع المدينة "بنفسه" لتجنب انتشار كوروناأحمد مهني: الفترة الحالية تتطلب وقوف أبناء مصر خلف الدولة المصرية ودعم مؤسساتهارئيس برلمانية الحركة الوطنية يطالب بتعويض 14 مليون عامل تضرروا من أزمة كورونا

أطعمة تساعدك على تنظيف الرئة تعرف عليها

   -  

الرئة تعد من أهم أعضاء الجسم التي تعمل علي تنقية الهواء الذي يدخل الجسم عن طريق الأنف، كما أنها تمد الجسم بالأكسجين وتخلصه من ثاني أكسيد الكربون، وفي ظل انتشار فيروس كورونا التاجي، الذي يتسبب في تعرض الرئة للعديد من المضاعفات، يقدم اليوم السابع لقرائه العديد من النصائح التي يجب القيام بها لتنظيف الرئة، وذلك وفقا لموقع " medicalnewstoday".

من أهم الأطعمة التي قدمها التقرير هي تناول التفاح يوميا، لأنها يعد من الأغذية التي تعمل علي حماية الجهاز التنفسي بشكل ملحوظ، وذلك يرجع لاحتوائه علي  نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين هـ وأ وسي، ولذا فهو يعد غذاء جيد للحفاظ علي صحة الرئة وتطهريها.

أثبت التقرير، أن تناول حفنة يوميا من المكسرات تعد من الحيل الغذائية الجيدة التي تحمي الرئة من التعرض لأي مضاعفات صحية، ولذا عليك تناول حفنة يوميا منها، فهمي تحتوي علي الأوميجا3، ومضادات الالتهابات التي تقلل فرص التعرض للمشاكل الخاصة بالجهاز التنفسي.

وأكد التقرير، علي ضرورة تناول كوبا يوميا من الشاي الأخضر، لأنه غني بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، وأبرزها مضادات الأكسدة التي تساهم بشكل كبير في تنقية الدم، والحفاظ علي الرئة.

وأشار التقرير، أن الثوم يعد من الأغذية الجيدة التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ علي الرئة، والحد من تعرضها لاي مضاعفات،  وذلك يرجع لأنها تحتوي علي مضادات الأكسدة، وأيضا مركب الجلوتاثيون الذي يساهم بشكل كبير في الحفاظ علي صحة الرئة والتخلص من السموم والشوائب بها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة